شبه شجرة الكريسماس.. الأمير وليام يمزح مع زوجته فى قبرص "صور"

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 11:00 ص
شبه شجرة الكريسماس.. الأمير وليام يمزح مع زوجته فى قبرص "صور" الأمير وليام وزوجته مع أفراد سلاح الجو الملكى
كتبت هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 
مزح الأمير وليام مع زوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج خلال زيارتهما إلى قاعدة تابعة لسلاح الجو الملكى فى قبرص، حيث علق الأمير على ملابس الدوقة التى كانت تشبه فى ألوانها شجرة الكريسماس.
 
وقال وليام قبل التقاطهم صور تذكارية مع العسكريين فى سلاح الجو الملكى - أمس الأول - "زوجتى تقوم بالتموية كأنها شجرة الكريسماس"، ثم تابع مزاحه قائلا لكيت "هل تريدىن أن أخرج من الصورة من أجل أن تأخذى وضعية تصوير".
 
الأمير وليام وزوجته مع أفراد سلاح الجو الملكى فى قبرص (1)
الأمير وليام وزوجته مع أفراد سلاح الجو الملكى فى قبرص 
 
ارتدت دوقة كامبردج التى تبلغ من العمر 36 عاماً، جاكيت أخضر غامق بلغ سعره 666 جنيها إسترلينيا من العلامة التجارية الكندية Smythe، مع بنطلون أسود بمبلغ 130 جنيها إسترلينيا ذات أرجل واسعة من Jigsaw، وارتدت توب أبيض من الحرير، مع حقيبة صغيرة وحذاء تشابه لونهما مع الجاكيت من الماركة LK Bennett.
 
الأمير وليام وزوجته مع أفراد سلاح الجو الملكى فى قبرص (2)
الأمير وليام وزوجته مع أفراد سلاح الجو الملكى فى قبرص
 
بدأ كل من وليام وكيت مرتفعى المعنويات عندما التقوا مع أفراد السلاح الجوى الملكى، وقدم لهم هدايا من عائلاتهم فى الوطن وفقاً لجريدة الدايى ميل، وتحدث الوالدان عن أطفالهما، حيث أخبر ويليام الطيارين: "لقد أخبرت جورج هذا الصباح أننا سنشاهد الطيارين اليوم ، وقال "هل يمكنك التقاط الصور لى إذا رأيت طائرة هليكوبتر؟".
 
فى اليوم السابق استضاف الدوق وزوجته حفلة فى قصر كنسينجتون فى لندن أكثر من 200 زوجة وزوج وطفل لرجال ونساء من محطتى السلاح الجوى الملكى "RAF Coningsby and RAF Marham" الذين يمضون أعياد الميلاد بعيداً عن عائلاتهم وأقاموا لهم حفلاً احتفالاً بأعياد الكريسماس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة