لو في بداية مشوارك العملى.. 4 نصائح للنجاح

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 10:00 ص
لو في بداية مشوارك العملى.. 4 نصائح للنجاح فتاة عاملة ـ أرشيفية
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
الفتاة في بداية المشوار العملي تتوقع أن الحياة وردية والدروب مليئة بالأنوار والأزهار ولكن هذا ليس بالطبع حقيقة ، فهناك بعض النصائح التي يجب السير عليها للوصول إلى طريق النجاح، ويقدم موقع " wmnlife"   نصائح للحاق بقطار النجاح سواء العمل وظيفي أو مشروع خاص يتم تأسيسه. 
 

1- مشروعك أو عملك هو أولويتك الرئيسية

1
 

 

التركيز على مشروعك والعمل عليه معظم الوقت، حيث يجب أن تتعلم الفتاة أن كما تعلقت بعملها واهتمت زاد التركيز لتحقق نقاط النجاح المطلوبة 

2- استعدى  لتكوني متعلمة 

3
 

 

مراحل التعليم تنتهي بالتخرج ولكن في دنيا العمل ، عليك الاستعداد الدائم أن تكوني متعلمة كل يوم درس جديد من السابقون لك في المهنة ، فالاستمرار في التعلم وتوسيع المعارف من الخطوات الناجحة في طريق العمل. 

3- تعلمي كيف تواجهين المنافسين 

4
 

 

الحقيقة العملية التي يجب أن تتعرفي عليها أن المنافسين هم الأشخاص الذين سيجعلونك تمضي قدما في عملك ، سوف تكونين في حالة من الركود إذا لم يكن هناك منافسين ، فوجودهم سيجعلك على الدوام في حالة من الحركة والتطور وإظهار افكار جديدة .

4- توقع الفشل قبل النجاح

 5
 

 

تعتمد النتيجة النهائية على العديد من العوامل والظروف، وليس عملك وحسب وهذا يجعل من عوامل النجاح توقع الفشل ، أو تأخر الترقية وهذا لا يعني لك سوى المزيد من العمل والتخطيط بشكل جديد لحصد النجاح في أقرب وقت. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة