يخدم 32 قرية.. مياه الصرف تحاصر الأهالى داخل ساحة سجل مدنى أبو تشت فى قنا

السبت، 24 نوفمبر 2018 09:00 ص
يخدم 32 قرية.. مياه الصرف تحاصر الأهالى داخل ساحة سجل مدنى أبو تشت فى قنا معاناة الأهالى فى ساحة السجل المدنى بأبو تشت فى قنا
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ، عز الدين رفعت، صور، ترصد إستمرار معاناة أهالى مدينة أبو تشت، بمحافظة قنا، من إستخراج الأوراق وإنهاء مصالحهم داخل السجل المدنى الوحيد بالمركز، والذى يخدم 32 قرية، نتيجة غرق ساحة الإنتظار بالمياه الجوفية، التى تتغير لونها وتعمل على إنتشار الروائح الكريهة والحشرات الزاحفة، وسط تقاعس وإهمال الأجهزة التنفيذية بالمحافظة عن سوء الخدمات التى تقدم للمواطنين .  

  

وقال القارئ، فى رسالته،" السجل المدنى لمركز ومدينة أبو تشت متهالك،  وكافة الخدمات بالمركز سيئة تماما، ولا تصلح للإستخدام الأدمى، فهو يخدم جميع قرى المركز وعددها ٣٢ قرية".  

 

WhatsApp Image 2018-11-23 at 20.23.31
 
ساحة السجل المدنى غير أدمى 

 

WhatsApp Image 2018-11-23 at 20.24.01
 
مناشدة بتطوير السجل المدنى 

 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة