الأمريكيون ينظرون إلى هواتفهم الذكية 52 مرة فى اليوم الواحد

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 04:20 م
الأمريكيون ينظرون إلى هواتفهم الذكية 52 مرة فى اليوم الواحد هواتف ذكية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف دراسة أمريكية حديثة عن أن الأمريكيين ينظرون إلى هواتفهم بمعدل 52 مرة فى اليوم، وتعنى الإحصاءات الصادمة أنه مع وجود ما يقدر بنحو 270 مليون أمريكى، فهذا يعنى أن الأمريكيين ينظرون إلى أجهزتهم حوالى 14 مليار مرة فى اليوم.

ووفقًا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، وجدت النسخة الأمريكية من استبيان المستهلك العالمى للهواتف لعام 2018 لشركة Deloitte أن 39٪ من المستهلكين يعتقدون الآن أنهم يستخدمون هواتفهم الذكية كثيرًا.

واعترف الشباب من سن 18 إلى 34 عامًا بإدمانهم، حيث يقول 60٪ إنهم يستخدمون هواتفهم كثيرًا، وهو أعلى مستوى فى أى فئة عمرية، بينما أفاد 63% من المستجيبين عن محاولات الحد من استخدامهم للهواتف الذكية، ونجح نحو نصفهم فى القيام بهذا الأمر.                        

وارتفع معدل انتشار الهواتف الذكية هذا العام إلى 85%، بزيادة 3% عن عام 2017، مع نمو أقوى بين المستهلكين الأمريكيين الذين تبلغ أعمارهم 45 سنة وما فوق.

وقال كيفن ويستكوت، نائب رئيس مجلس إدارة شركة Deloitte LLP: "إن دراسة هذا العام تقدم بالفعل الهواتف الذكية باعتبارها المركز الحقيقى لحياتنا، سواء داخل أو خارج المنزل، وفى حين أن الاهتمام بتكنولوجيات الهواتف المحمولة الأخرى مثل المساعدة الصوتية وإنترنت الأشياء موجودة، يبقى الهاتف الذكى أداة الانتقال للمستهلكين، ما يمكنهم من القيام بأى شيء يرغبون به وهى التواصل والعمل والاختلاط الاجتماعى واستهلاك وسائل الترفيه والحفاظ على لياقتك أو الاعتناء بالأشياء فى المنزل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة