رئيس "مستقبل وطن" بالإسماعيلية: أعدنا وطننا يوما من الاحتلال ويوما من الإرهابيين

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 02:26 م
رئيس "مستقبل وطن" بالإسماعيلية: أعدنا وطننا يوما من الاحتلال ويوما من الإرهابيين المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، التحية والشكر والتقدير للواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، واللواء محمد على حسين مدير أمن الاسماعيلية، ، وكافة قيادات محافظة الإسماعيلية، ونواب المحافظة درعها وسيفها، وأهالى المحافظة، المشاركين فى احتفالية الحزب بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بعنوان "ومازالت الانتصارات مستمرة"، وذلك فى مسرح مدرسة التكنولوجيا، معربا عن سعادته خلال كلمته فى تلك الاحتفالية الكبرى، مؤكدا عن فخره وحبه وامتنانه للوطن.

 

وفقا لبيان صادر اليوم الأربعاء، قال المهندس أشرف رشاد، نحن نتنفس الأمل مع رايات نصر نحققه كل يوم فى سبيل ما نتمناه للوطن قد عانى كثيراً من قسوة الظروف ونحن نتحدى العديد من الصعاب فى طريق البناء نحو الانتصار على العديد من التحديات، مؤكدا إننا نلتمس الهمة والإصرار على النجاح من مناسبات تاتى فى تاريخنا المشرف.

 

وأضاف "رشاد"، خلال احتفالية حزب مستقبل وطن فى محافظة الإسماعيلية، بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، المنعقدة بحضور الآلاف من أهالى المحافظة، فى مسرح مدرسة التكنولوجيا، ففالنصر نستهلم الانتصار، وعظمة النصر ونحن نحتفل اليوم بالانتصار، مشيرا إلى إنه لقد كانت وستظل انتصاراتنا ملهمة لنا لكل حروبنا وسلامنا مشعلة لقدرتنا على الاستمرار فى البناء.

 

وتابع: "على إن تاريخنا ليس فقط مليئ بالانتصارات العسكرية، بل بالانتصارات فى كل المجالات وأهمها انتصار البناء، موضحاً اننى اتحدث اليوم لكل أبناء هذا الوطن".

 

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إننا استطاعنا أن نعيد وطننا إلينا يوماً من الاحتلال الصهيونى ويوماً من المتأسلمين الإرهابيين الذين فروا، مضيفاً أن المصريون اوقفو فى تاريخهم الكثير من مطامع من حولهم واستطاعوا بفضل الله دوما إعادة بناء وطنهم من جديد.

 

وحضر الحفل لفيف من القادة والسياسين، على رأسهم، المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، واللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم على مستوى المحافظات، واللواء محمد على حسن مدير أمن الإسماعيلية، والمهندس احمد صبرى، امين الشباب، للحزب والنائب أحمد بدران البعلى نائب الحزب بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ومساعد وزير الداخلية، وقيادات المحافظة بحزب مستقبل وطن والهيئة البرلمانية والقيادات الشعبية والتنفيذية، وشباب الحزب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة