فيديو.. جابر طايع يوضح حقيقة المكالمة المسربة لمفتش أوقاف الدقهلية

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 09:38 م
فيديو.. جابر طايع يوضح حقيقة المكالمة المسربة لمفتش أوقاف الدقهلية الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، على المكالمة المسربة بشأن الشيخ منصور السكرى مفتش فى وزارة أوقاف الدقهلية، والتى قال خلالها: "أقسم بالله نعتصم قدام مكتب الوزير ونشيل الوزير ده.. هاتلى ميه بس وأنا مستعد أنا أبقى فى أول الصف وأشيل الوزير ده.. وأقسم بالله وهدعم المية بناس تانية من المواطنين الثوار"، قائلاً: "السكرى كان يشغل مدير المتابعة والتفتيش بمكتب وكيل الأوقاف بالدقهلية بقرار داخلى من مدير المديرية ومن ثم أعفى منه".

وأضاف "طايع"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، عبر فضائية "المحور"، أن الشيخ منصور السكرى كانت له مشكلة مع الشيخ محمد حسان بالمحافظة خرج على إثرها عبر القنوات ليرويها ما دفع الوزارة لاستدعائه من أجل استيضاح الأمر، وتابع:"عندما جاء لى فى المكتب ارتمى على الأرض  ويخلع هدومه وفعل أمور لا تليق.. ولم نفهم منه شئ".

واستكمل جابر طايع قائلاً: "قمنا بالاتصال بالشيخ طه زيادة مدير مديرية الأوقاف فى المحافظة للوقوف على الأمر فقال أن "السكرى" نشب خلاف بينه وبين عائلة الشيخ محمد حسان فى جنازة عمة الداعية الإسلامى ونظراً لوجود خلافات قديمة بين مفتش الأوقاف وعائلة حسان"، مشدداً على أن التسجيل المسرب قديم جداً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة