4 أعمال سينمائية حققت إيرادات ضعفى ميزانيتها فى أسبوعين تعرف عليها

الأحد، 07 يناير 2018 06:00 ص
4 أعمال سينمائية حققت إيرادات ضعفى ميزانيتها فى أسبوعين تعرف عليها Pitch Perfect
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن الإيرادات فى السينما العالمية ليست دليل نجاح إلا أن الإيرادات الضخمة التى تحققها المسلسلات من المؤكد أن لها مدلول كبير على أهمية تلك الأعمال حتى وإن كانت لا تلقى قبولا لدى بعض الفئات، إلا أنها من المؤكد لها جمهورها، ومن بين هذه الأعمال فيلم الكوميديا الموسيقى Pitch Perfect 3 بطولة النجمة آنا كيندريك، الذى حقق إيرادات بلغت أكثر من 98 مليون دولار أمريكى وهى الإيرادات التى تضاهى ضعفى ميزانيته التى قدرت بـ 45 مليون دولار أمريكى.

الفيلم ينتمى لفئة الكوميديا الموسيقية، وهو من إنتاج استوديوهات يونيفيرسال السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاجه 45 مليون دولار، ومن ﺇﺧﺮاﺝ تيريش سى، وﺗﺄﻟﻴﻒ كاى كانون، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، آنا كيندريك، ريبيل ويلسون، آنا كامب، روبى روز، بريتانى سنو، إليزابيث بانكس، ألكسيس ناب.

 

قصة الفيلم تدور فى إطار كوميدى حول فرقة المغنيات اللاتى تتحدن من جديد، رغم تفرقهن عقب الفوز ببطولة العالم، وذلك من أجل العودة لمسابقة غناء جديدة عبر البحار، لكن العصبة تجد نفسها فى مواجهة فريق عتى هذه المرة، لا يعتمد على الموهبة الصوتية فقط، وإنما يعتمد على قوة العزف والرقص كذلك.

 

 

النسخة الحية من فيلم Beauty and the Beast حققت إيرادات خيالية إلى مليار و 263 مليون دولار حول العالم فى الوقت الذى تكلف العمل 160 مليون دولار فقط، وهو العمل الذى حقق فى أول أسبوع عرض 174 مليون دولار وفى أسبوعه حقق 90 مليون دولار.

 

النسخة الحية الجديدة من الفيلم تدور أحداثها فى نفس سياق النسخة القديمة حول أمير شاب مسجون داخل هيئة وحش نتيجة سحر لا ينتهى أثره إلا بوقوع فتاة فى حبه، وذلك على يد إحدى الساحرات التى لم تكتف بذلك فقط، وإنما حولت كل العاملين فى القصر الذى يسكن به أمير من الخدم إلى أدوات منزلية، واشترطت لكى يعودوا لحالتهم الطبيعية أن يتعلم الأمير كيف يحب، لتكون فرصته الوحيدة هى الفتاة بيلى التى توافق على المجىء لقصره حتى تفدى والدها، لكنه يحتاج إلى أن تحبه حبًا صادقًا رغم مظهره المنفر، إذ تكتشف بيلى أن الوحش يملك قلبًا طيبًا رغم ملامحه القبيحة، وتقع فى حبه وينتهى الفيلم وبالفعل يزول أثر السحر عن الأمير المسحور.

 

العمل من بطولة كل من إيما واتسون ودان ستيفنز والفائز بالأوسكار كيفين كلاين وإيان ماكيلين ولوك ايفانز وجوش جاد وهايدن جوين وراى فيرون وايوان ماكجريجور وإيما طومسون وأودرا ماكدونالد ومن إخراج الفائز بالأوسكار بيل كوندون.

 

 

فيلم الرعب والدراما It حقق إيرادات كبيرة ما يقارب 700 مليون دولار أمريكي، حيث حقق خلال الأسبوع الأول 158 مليون دولار ، أما الأسبوع الثانى حقق 77 مليون دولار أمريكى.

 

الفيلم ينتمى لفئة الرعب والدراما، وهو من تأليف جارى دوبرمان وستيفن كينج، وإخراج أندريس موسشيتى، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، فين وولفارد، ميجان تشاربينتير، أوين تيج، بيل سكارجارد، صوفيا ليليز، نيكولاس هاميلتون.

 

قصة الفيلم تدور فى إطار من الرعب والإثارة داخل مدينة (ديرى)، حيث الأطفال المحليين يختفون واحدًا تلو الآخر، تاركين خلفهم أجساد ممزقة أو أشلاء، بينما فى مكان معروف بإسم (البارينز) تتكون مجموعة من سبع أطفال من خلال لقاءات مرعبة وعجيبة مع مهرج يُدعى (بينى وايز)، ويظل لـ(بيل دينيبروه) ثأر شخصى مع هذا المهرج، بعد سبعة وعشرين عامًا من لقاءهم مع بينى وايز، يقوم (نادى الخاسرين) بتجميع أعضائه واقتراضهم من حيواتهم الناجحة وأعمالهم لأن (IT) كما لقبونه، عاد من جديد وعادت معه ظاهرة اختفاء الأطفال.

 

 

فيلم الأنيميشن العائلى Despicable Me 3 تفوقه فى شباك التذاكر العالمى حاصدًا إيرادات كبيرة بلغت مليار و33 مليون دولار أمريكى،  حيث حصد في اسبوعه الاول 115 مليون دولار وفي الأسبوع الثاني 53 مليون دولار أمريكي.

 

الفيلم ينتمى لفئة الكوميديا العائلية وهو من نوعية الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد، ومن إنتاج استديو إليمونيشن للترفيه ومن توزيع شركة يونيفرسال ستوديوز ويعد الجزء الثالث فى السلسلة، وهو من إخراج كايل بيلادا، وتأليف الثنائى سينكو بول وكين داوريو، ويشارك فى الأداء الصوتى للفيلم عدد كبير من النجوم أبرزهم، ستيف كاريل، كريستين ويج، جينى سليت، راسل براند، آندى نيمان، بيرى كوفين.

قصة الفيلم تدور فى إطار من الإثارة والمغامرة حول الشرير خفيف الظل (جرو) الذى يدخل فى هذا الجزء الجديد، فى مواجهة جديدة مع (بلتازار برات) الذى كان فيما سبق نجمًا شهيرًا خلال فترة الطفولة ويصير مهووسًا بشخصية كان قد قام بتمثيلها خلال فترة الثمانينات، وخلال هذه المواجهة يلتقى جرو صدفة بـ(درو)، شقيقه التوأم المفقود منذ سنوات طويلة، ويقرر التحالف معه فى عملية سطو على ماسة قام برات بسرقتها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة