محمد الننى يستعد للظهور الثالث على التوالى مع أرسنال أمام سوانزى

السبت، 27 يناير 2018 04:12 م
محمد الننى يستعد للظهور الثالث على التوالى مع أرسنال أمام سوانزى محمد الننى فى مباراة أرسنال وتشيلسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، استمرار الدفع بالنجم المصرى محمد الننى فى التشكيلة الأساسية للفريق اللندنى أمام سوانزى سيتى فى المباراة التي تجمع بين الفريقين بملعب "ليبرتى ستاديوم"، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

محمد الننى يقترب من المشاركة فى مباراة أرسنال وسوانزى سيتى

 

وقدم محمد الننى عروضًا رائعة مع أرسنال أمام كريستال بالاس السبت الماضى ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، تلك المباراة التى انتهت بفوز أرسنال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وأمام تشيلسى فى "إياب" نصف نهائى كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، والتى انتهت بفوز "الجانرز" بهدفين مقابل هدف واحد.

محمد الننى يحتفل مع نجوم أرسنال بالتأهل لنهائى كأس الرابطة
محمد الننى يحتفل مع نجوم أرسنال بالتأهل لنهائى كأس الرابطة

 

وكان محمد الننى عانى من الاستبعاد من المشاركة فى مباريات الدورى الإنجليزى لمدة 98 يومًا، قبل أن يقرر آرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الدفع به فى مباراة كريستال بالاس.

محمد الننى سيسعى جاهدًا لقيادة أرسنال نحو تحقيق الفوز على سوانزى سيتى للثأر لمواطنه محمد صلاح الذى تذوق مرارة الهزيمة مع ليفربول الاثنين الماضى أمام سوانزى سيتى ضمن منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

محمد الننى أكثر لاعب مصرى يتوج بالبطولات فى أوروبا

 
واقترب محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر من تعزيز رقمه القياسى بين نجوم الفراعنة فى أوروبا، بعدما صعد مع أرسنال إلى نهائى كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، بعد فوزه على تشيلسى بهدفين مقابل هدف واحد، فى مباراة "ديربى لندن" التى جمعتهما بملعب "الإمارات" فى إياب الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين بملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسى انتهت بالتعادل السلبى، ليتفوق أرسنال فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 2 – 1.

محمد الننى
محمد الننى

 

90 دقيقة تفصل محمد الننى عن الحصول على ثالث ألقابه مع نادى أرسنال الإنجليزى، واللقب السابع على مدار مشواره الاحترافى فى أوروبا شرط تحقيق الفوز على مانشستر سيتى فى المباراة النهائية التى ستقام يوم 25 فبرابر المقبل بملعب "ويمبلى".

ويعد محمد الننى أكثر اللاعبين المصريين حصدًا للبطولات فى أوروبا، بعدما توج مع أرسنال الذى انضم لصفوفه قبل عامين قادماً من بازل السويسرى مقابل 7.4 مليون جنيه استرلينى، ببطولتى كأس الاتحاد الانجليزى والدرع الخيرية.

يأتى هذا فى الوقت الذى حصل فيه محمد الننى على بطولة الدورى السويسرى "4 مرات" مع ناديه السابق بازل، ويأمل نجم منتخب مصر فى تعزيز رقمه القياسى بالحصول على بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين للمرة الأولى فى مسيرته الكروية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة