مخيتاريان بعد انضمامه لأرسنال: حققت حلمى أخيرا

الإثنين، 22 يناير 2018 08:46 م
مخيتاريان بعد انضمامه لأرسنال: حققت حلمى أخيرا هنريك مخيتاريان ينضم لأرسنال رسمياً
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر النجم الأرمينى هنريك مخيتاريان عن سعادته البالغة بانضمامه لفريق أرسنال، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى الدولى محمد الننى، وذلك بعد إتمام الصفقة التبادلية بينه وبين النجم التشيلى أليكسيس سانشيز، والتى شهدت انتقال الأخير لمانشستر يونايتد. 
 
وقال مخيتاريان للموقع الرسمى للجانرز: "أنا سعيد جداً لأننا أنهينا هذا الاتفاق ولأنى هنا فى أرسنال.. هذا حلم وتحقق لأنى كنت أحلم دائماً باللعب فى أرسنال.. الآن وأنا هنا فى الجانرز سوف أقدم أفضل ما لدى من أجل النادى ولكى أصنع التاريخ". 
 
وتعليقاً على الصفقة قال أرسين فينجر: "هنريك لاعب متكامل جداً.. إنه يصنع الفرص ويدافع أيضاً بشكل جيد.. يعرف جيداً كيف يستغل المساحات كما أنا ملتزم جداً.. يجب أن أقول أنه اللاعب الذى لديه كل السمات". 
 
وكان مخيتاريان صاحب الـ 29 عاماً والذى لعب من قبل مع شاختار دونتسيك وبوروسيا دورتموند، خاض 39 مباراة مع مانشستر يونايتد على مدار موسم ونصف الموسم، وسجل 13 هدفاً وصنع 11 آخرين، وتُوج مع الفريق بلقب الدورى الأوروبى وكأس رابطة المحترفين والدرع الخيرية. 
 
وعلى الصعيد الدولى يعد مخيتاريان قائد منتخب أرمينيا والهداف التاريخى له، برصيد 25 هدفاً فى 70 مباراة، كما أنه نال جائزة أفضل لاعب أرمينى 8 مرات.  
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة