النواب عن زيارة السيسى للمنوفية: الرئيس حريص على التوسع بالمشروعات الجديدة

الثلاثاء، 16 يناير 2018 02:00 ص
النواب عن زيارة السيسى للمنوفية: الرئيس حريص على التوسع بالمشروعات الجديدة مجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد عدد من نواب البرلمان بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لمحافظة المنوفية وافتتاح عدد من المشروعات التنموية التى ستساهم دفع عجلة الاقتصاد القومى.

وأكد النائب سامر التلاوي، أمين سر لجنة التضامن بمجلس النواب، ومنسق محافظة المنوفية في دعم مصر، أن المشروعات التي تم افتتاحها اليوم تحت ولاية الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم ستغير شكل خريطة التنمية بالمحافظة وتساعدها على جذب استثمارات جديدة وإقامة مشروعات تنمية وخطوط إنتاج ومصانع عملاقة.

وقال النائب أن رعاية الرئيس لمشروع «مصنعك برخصته»، هو تأكيد واضح منه برغبته في دعم اقتصاد المحافظة والعمل على تشغيل عدد كبير من المصانع، حيث أنه تم تسليم 296 مصنعاً صغيراً بالمنطقة الصناعية تبدأ مساحتها من 300 متر وحتى ألف متر، مشيراً إلى أن حجم المشروعات التي افتتحها الرئيس في الفترة الماضية تؤهل مصر لبناء اقتصاد قوي قائم على اسس استراتيجية ثابتة.

فى ذات السياق، أشاد النائب فايز بركات، عضو بلجنة التعليم بمجلس النواب، ونائب أشمون بمحافظة المنوفية، بالجهود الكبيرة التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي لافتتاح مشروعات تنموية جديدة وعملاقة تخدم جميع المصريين، مؤكداً أن زيارته للمرة الأولى لمحافظة المنوفية اليوم تؤكد حرصه الدائم على التوسع في إنشاء مشروعات جديدة في كل محافظات مصر.

وأوضح النائب فى تصريح ل" اليوم السابع"، أن افتتاح عدد من المشروعات وخطوط الانتاج في محافظة المنوفية يؤكد مدى تقدير الرئيس لأهمية الاستثمار في المحافظات ودعم خطط التنمية وتحسين حياة المواطنين، مؤكداً أن المشروعات التي تم افتتاحها تمس المواطنين بشكل مباشر وتساعدهم في توفير فرص العمل وجذب الاسثمارات للمحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة