محافظ بورسعيد:التعليم الفنى حقق نجاحا فى التجربة الأولى بالتدريب فى المصانع

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 02:14 م
محافظ بورسعيد:التعليم الفنى حقق نجاحا فى التجربة الأولى بالتدريب فى المصانع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، المجلس التنفيذى،اليوم الإثنين،وذلك بحضور السكرتير العام للمحافظة المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام المساعد عبد العظيم رمضان ومساعد مدير أمن بورسعيد ورؤساء الأحياء ومديري المديريات حيث تم التصديق علي قرارات الجلسة السابقة ومناقشة العديد من الموضوعات .
 
وقدم محافظ بورسعيد الشكر لجميع القائمين علي العملية التعليمية وإلى رجال الأمن والأجهزة التنفيذية والأوقاف والكنيسة والمرأة علي ما بذلوه من جهد في العملية التعليمية والتي حازت علي اعجاب وتقدير وزير التربية والتعليم .
 
واضاف المحافظ،فى بيان له اليوم،أن تدريب طلاب التعليم الفني بالمدارس قد حقق نجاجا في التجربة الاولي له مما شجع الطلاب علي ابداء رغباتهم في التدريب بالمصانع بالاضافة الي الحافز المادي الذي يحصلون علية اثناء فترة التدريب.
 
وأكد المحافظ علي دعم المحافظة الدائم والمستمر للعملية التعليمية بالمحافظة ايماناً بأن المدرسة هى التي تشكل سلوك الطالب وإن استقامة الأمور تأتي من خلال المدرسة،مشيرا إلى أنه فخر لبورسعيد أن يتم تطبيق تجربة بورسعيد في مجال التعليم في المحافظات الاخري وكل ذلك يعود الفضل لة الي التعاون بين التربية والتعليم والمعلمين واولياء الامور.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة