أخبار أرسنال اليوم عن تصريحات فينجر حول وجود محاولات لقتله من الجماهير

السبت، 05 أغسطس 2017 01:32 م
أخبار أرسنال اليوم عن تصريحات فينجر حول وجود محاولات لقتله من الجماهير فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزى لجمهور الجانرز عن كونه يستمر فى تدريب فريقهم حتى الآن، خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة كأس الدرع الخيرية المحدد لها غدا، الأحد، فى مواجهة تشيلسى.

فينجر لجمهور أرسنال: أعرف أنكم تريدون قتلى
 

وقال المدرب الفرنسى لجمهور أرسنال فى مؤتمره الصحفى، "أنا آسف أننى ما زلت هنا وأستطيع أن أفهم أنكم تريدون قتلى، ولكن فى الوقت الراهن، أنا نجوت".

وأضاف مدرب أرسنال، "فى الموسم الماضى فزنا بكأس الاتحاد الإنجليزى، وحصلنا على 75 نقطة فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وبالطبع نحن لسنا سعداء بذلك، ولكن بعض الفرق أسوأ".

tdk[v l]vf hvskhg
 فينجر مدرب ارسنال

وتابع مدرب أرسنال، "عندما كنا نتأهل لدورى الأبطال كل عام، قال لى الناس" لكنك لم تفز باللقب، والآن فزنا بالكأس وقيل لى، لماذا أنت لست فى دورى أبطال أوروبا؟".

مدرب أرسنال يؤكد أن الغياب عن دورى الأبطال فى مصلحة الفريق

وأشار أرسين فينجر مدرب أرسنال إلى أن المنافسة خلال الموسم الماضى كانت أقوى من كل عام، حيث إن الجانرز حل فى المركز الخامس بترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز ولم يتأهل لدورى الأبطال برصيد 75 نقطة، بينما حل فى المركز الثانى وتأهل لدورى الأبطال خلال موسم 2015/2016 برصيد 67 فقط، ولا يمكن لأحد أن يتنبأ بما سيكون مطلوبا هذا الموسم.

فينجر مدرب ارسنال وكونتى
فينجر مدرب ارسنال وكونتى

وأضاف المدرب الفرنسى، "هدفنا هو الحصول على عشر نقاط أكثر من الموسم الماضى، ما يعنى الحصول على 85 نقطة، والقتال من أجل اللقب".

وفى حين أنه لا يشعر بالرضا عن غيابه عن المشاركة بدورى أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 20 عاما، يعتقد فينجر أن غياب أرسنال عن منافسات أوروبا الكبرى سيعود بالفائدة على المنافسة بالدورى الإنجليزى الممتاز والدفاع عن اللقب مثلما فعل تشيلسى خلال الموسم الماضى.

فينجر مدرب ارسنال وجوارديولا
فينجر مدرب أرسنال وجوارديولا

وعن إمكانية حفاظ تشيلسى على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز خلال الموسم المقبل، قال مدرب أرسنال، "تشيلسي سوف يكافح بالتأكيد من أجل الاحتفاظ بلقب البطولة، ولكن أنا لا أعرف ما إذا كانوا سيحصلون على المزيد من النقاط مثل العام الماضى أم لا، لأننى أتوقع أن بعض الفرق ستكون أقوى وتستطيع أخذ النقاط منهم".

tdk[v l]vf hvskhg ,l,vdkd,
فينجر مدرب أرسنال ومورينيو

وأضاف مدرب أرسنال، "أظهرنا فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى أن الفجوة بيننا ليست عالية، كما اعتقد بعض الناس والآن علينا أن نبين ذلك مرة أخرى يوم الأحد".

وتابع المدرب الفرنسى قائلا "من الصعب جدا تقييم أقوى فريق فى الدوري الانجليزي الممتاز والتنبؤ بالبطل، فان مانشستر يونايتد وسيتي تعاقدوا مع العديد من اللاعبين المميزين، وأيضا تشيلسي وليفربول وهنا فى أرسنال تعاقدنا مع لاعبين مميزين، والمنافسة خلال الموسم المقبل ستكون مفتوحة جدا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة