ضبط 10 أشخاص بينهم 5 مصابين فى مشاجرة بسبب مبرد مياه فى المراغة سوهاج

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 09:25 ص
ضبط 10 أشخاص بينهم 5 مصابين فى مشاجرة بسبب مبرد مياه فى المراغة سوهاج حبس - أرشيفية
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز المراغة شمال سوهاج، من إلقاء القبض على 10 أشخاص بينهم 5 مصابين بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم،  إثر وقوع مشاجرة بينهم، بسبب الخلاف على مبرد مياه في الشارع بناحية قرية الشورانية دائرة المركز.
 
كان اللواء حسن محمود حكمدار المديرية نائب مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء على الكاشف نائب المدير للشمال، يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة مركز المراغة ووجود مصابين. 
 
وبالفحص تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، أن المشاجرة بين طرف أول "عبد العزيز . ع" 25 سنة، عامل مصاب "بجرح قطعي وكدمة وتورم بالعضد الأيسر"، و"وليد . ف" 32 سنة، عامل مصاب بـ"كدمات وسحجات وتورم باليدين"، و3 آخرين غير مصابين، وطرف ثان "السيد.ا" 64 سنة عامل، و"صابر . ا" 26 سنة عامل، و"الشاذلي . ع" 26 سنة، عامل مصابين "بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم"، وآخرين غير مصابين، وجميعهم يقيمون بذات الناحية، وذلك بسبب خلاف علي مبرد مياه بالشارع.
 
تم ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالضرب، وإحداث إصابته، واتهم الطرف الثاني الثانى من الطرف الأول بإطلاق عيار من سلاح ناري فـي الهواء بقصد التهديد، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط السلاح المستخدم بحوزة الثاني من الطرف الأول، وهو عبارة عن طبنجة مجهولة الماركة، والعيار وبدون أرقام، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة