تعرفى على 6 نصائح من "استايلست" هتخليكى تلبسى صح فى العيد

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 11:00 م
تعرفى على 6 نصائح من "استايلست" هتخليكى تلبسى صح فى العيد ملابس العيد
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضة ليست الكلمة أو المصطلح الوحيد وراء اختيار الملابس الأفضل، فهناك مجموعة من القواعد التى يجب أن نتبعها للحصول على شكل يتبع الموضة ويتلاءم مع أجسامنا ومقاييسها، لذلك مع اقتراب عيد الأضحى المبارك تستعرض الاستايلست دنيا خطاب مجموعة من النصائح التى تعيننا على اختيار الملابس الأفضل للعيد.

 

1- خلى بالك من لون بشرتك

يجب أن تأخذ أى فتاة فى الاعتبار لون ودرجة بشرتها عند اختيار ألوان الملابس بشكل عام، وليست ملابس العيد وفقط، فصاحبات البشرة السمراء يفضلن الألوان الفاتحة أو الفسفورية، ولكن الأفضل أن يخترن الألوان الداكنة.

 

2- الأصفر والأخضر والبينك موضة لو عاملة تان

مجىء العيد بعد انتهاء فترة الصيف مباشرا أمر يجعلنا نختار الملابس بالألوان التى تناسب لون بشرتك بعد الاسمرار، والأفضل أن تختارى الأصفر والأخضر والبينك.

 

3- الاسكيرت الاختيار الأشيك

إذا كنتِ تعتمدين فى اختيارك لملابسك على السراويل وحسب، فيجب أن تغيرى ذلك الشكل فهناك "التنانير" أو "الاسكريتات"، لأنها أفضل الموضات هذا العام.

 

4- لو عندك بطن متلبسيش ضيق

تعد هذه النصيحة هى الأهم فى عالم اختيار الملابس، فإذا كنتِ من صاحبات البطن فيجب أن ترتدى ملابس فضفاضة نوعا ما من جهة البطن، حتى لا تبرزيها.

 

5- لو عندك أفخاذ البسى طويل

أما بالنسبة للمشكلة الكبرى التى تعانى منها شريحة عريضة من الستات المصريات وهى امتلاء منطقة الأفخاذ، فيفضل أن نرتدى إما فساتين أو بلوزات طويلة.

 

6- الورد موضة السنة.. بس متأفوريش

أيضا يجب أن تضعى فى الاعتبار أن موضة الورود مسيطرة هذه السنة وبقوة، لذلك يمكن أن تختارى البلوزات المطرزة أو المرسوم عليها الورود بأشكالها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة