"هيا يا أطفال إلى زنازينكم".. مجلة كاريكاتيرية تسخر من سجن الأطفال فى تركيا

الجمعة، 25 أغسطس 2017 02:38 م
"هيا يا أطفال إلى زنازينكم".. مجلة كاريكاتيرية تسخر من سجن الأطفال فى تركيا مجلة كاريكاتيرية تسخر من سجن الأطفال فى تركيا
كتب: هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت المجلة التركية الساخرة "ليمان" على غلافها رسما كاريكاتيريا يتضمن أطفال رضع وحارس زنزانة فى إشارة منها إلى الأطفال الرضع الذين يقبعون داخل السجون التركية برفقة أمهاتهم.

karikatur
 

ويظهر فى الرسم الكاريكاتيرى الذى نشرتها صحيفة زمان التركية، حارس الزنزانة وهو يقول لعدد من الرضع "انتهى وقت الحبو فى الفناء.. عودوا إلى زنازينكم".

 

وأكدت التقارير أن تركيا لا تزال تشهد تداعيات "الانقلاب المدنى المضاد" الذى يقوده الرئيس رجب طيب أردوغان بحجة التصدى لما أسموه "الانقلاب العسكرى الفاشل" الذى وصفته المعارضة بـ"الانقلاب تحت السيطرة".

 

وتوضح المعارضة التركية تأثر نحو مليون تركى بحملات الاعتقال والتصفية الجبارة التى أجرتها الحكومة فى ظل حالة الطوارئ التى أعلنتها عقب المحاولة الانقلابية ومدَّت مدتها للمرة الرابعة فى الشهر الماضى، وتعكس الإحصاءات فى هذا الصدد مشهدًا مرعبًا، حيث تشير الإحصاءات الرسمية إلى فصل 145 ألفا و711 موظفًا حكوميًّا من منصبه، بينما تم اعتقال واستجواب 123 ألفا و558 شخصًا تم حبس 57 ألفا و885 من بينهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة