مانشستر سيتى وشقيق جوارديولا يخططان للاستحواذ على نادى كتالونى

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 08:32 م
مانشستر سيتى وشقيق جوارديولا يخططان للاستحواذ على نادى كتالونى مانشستر سيتى وجيرونا
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشترى ملاك نادى مانشستر سيتى الإنجليزى ورجل الأعمال الإسبانى بيرى جوارديولا شقيق بيب جوارديولا المدير الفنى للسيتى حصة من نادى جيرونا الإسبانى، الذى ينافس فى الليجا الإسبانية. 
 
وبحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن ملاك السيتى وشقيق جوارديولا اشتروا 44.3% من أسهم النادى الكتالونى، مقابل 6.4 مليون جنيه إسترلينى، سيتقاسمونها بالتساوى فيما بينهما. 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن جيرونا مملوك منذ عامين لشركة فرنسية، إلا أن إدارة السيتى تريد أن تجعل النادى الإسبانى أحد أفراد مجموعتها التى تضم أندية من خارج إنجلترا مثل نيويورك سيتى الأمريكى وملبورن سيتى الأسترالى. 
 
أضافت الصحيفة أن العلاقة نمت بشكل كبير بين مانشستر سيتى وجيرونا فى العامين الأخيرين، خاصة بعد التطور الكبير فى مستوى النادى الكتالونى، والذى نجح فى التأهل لليجا خلال الموسم الحالى للمرة الأولى فى تاريخه، إذ خاض الفريقان مباراة ودية الأسبوع الماضى، انتهت بفوز جيرونا 1 / 0.
 
وفى إطار قتاله من أجل البقاء هذا الموسم فى الليجا، قام مانشستر سيتى بدعم جيرونا بالفعل، من خلال إعارة 5 لاعبين إليه وهم أليكس جارسيا، أولارينواجو كايود، مارلوس مورينو، بابلو موفيو ودوجلاس لويز، وهو ما ساعد الفريق على بداية الموسم بشكل قوى، بعدما تعادل مع العملاق أتلتيكو مدريد 2 / 2. 
 
أليكس جارسيا بعد انتقاله لجيرونا
أليكس جارسيا بعد انتقاله لجيرونا

أليكس جارسيا
أليكس جارسيا

فرحة لاعبى جيرونا بالتعادل مع أتلتيكو
فرحة لاعبى جيرونا بالتعادل مع أتلتيكو
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة