اليمن: "عاصفة الحزم " شكلت تحولًا ‏تاريخيًا فى وحدة الصف العربى

الأحد، 20 أغسطس 2017 08:10 م
اليمن: "عاصفة الحزم " شكلت تحولًا ‏تاريخيًا فى وحدة الصف العربى رئيس الوزراء اليمنى أحمد عبيد بن دغر
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد رئيس الوزراء اليمنى أحمد عبيد بن دغر أن عمليتى (عاصفة الحزم) و(إعادة الأمل) شكلتا تحولًا ‏تاريخيًا فى وحدة الصف العربي، وأوقفتا الأطماع الإيرانية فى السيطرة على المنافذ البحرية ‏وتهديد المياه الإقليمية والدولية، وحافظتا على الدولة والشرعية فى اليمن.

وثمَّن بن دغر - خلال جلسة مباحثات مع رئيس الوزراء بمملكة البحرين الأمير خليفة بن ‏سلمان آل خليفة فى المنامة اليوم /الأحد/ - الموقف العربى ممثلًا فى (عاصفة الحزم) بقيادة المملكة العربية السعودية و(إعادة الأمل) التى ‏جاءت لإنقاذ اليمن واستجابة لدعوة الرئيس عبد ربه منصور هادي.


من جانبه، أكد رئيس الوزراء البحرينى موقف بلاده الثابت والداعم للشرعية الدستورية ‏اليمنية، فى سبيل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب باليمن، مضيفًا أن بلاده ستظل إلى جانب ‏الشعب اليمنى وحكومته الشرعية حتى ينتصر.


وقال المسؤول البحرينى إن بلاده لن تتخلى عن اليمن، وستقف إلى جانبه مع دول التحالف العربى بقيادة ‏المملكة العربية السعودية، وستدعم مرحلة إعادة الإعمار، وستكون إلى جانب الشعب اليمنى فى ‏كل الظروف والمراحل والمنعطفات، مجددًا تأكيده على وحدة اليمن وسلامة أراضيه، ورفضة ‏للتدخلات الإيرانية بالمنطقة.
وكان رئيس الوزراء اليمنى قد وصل - فى وقت سابق اليوم - إلى العاصمة البحرانية المنامة فى زيارة رسمية يلتقى خلالها كبار المسؤولين فى مملكة البحرين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة