أخبار ارسنال اليوم عن رغبة الجانرز فى ضم نجم وسط انتر ميلان

الأحد، 09 يوليو 2017 11:59 م
أخبار ارسنال اليوم عن رغبة الجانرز فى ضم نجم وسط انتر ميلان ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزي لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل انطلاق الموسم الجديد فى منتصف شهر أغسطس المقبل.

 

أرسنال يرغب فى ضم نجم إنتر ميلان
 

مارسيلو بروزوفيتش
مارسيلو بروزوفيتش

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة أرسنال فى ضم لاعب الوسط الكرواتى مارسيلو بروزوفيتش من فريق إنتر ميلان الإيطالي لتعزيز خط وسط الفريق خاصة فى ظل الإصابات العديدة التى يعانى منها أكثر من لاعب فى هذا الخط. 

وفقا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن أرسنال يسعى لضم النجم الكرواتى الذى يعانى فى أخر مواسمه من الجلوس على مقاعد البدلاء بسبب تجاهل مدرب الفريق.  

 

مدرب أرسنال يرفض رحيل سانشيز وتشامبرلين
 

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن مدرب أرسنال سيسعى خلال الفترة المقبلة لإقناع أليكسيس سانشيز وأليكس تشامبرلين، بالتجديد للفريق اللندنى لتدعيم القوة الهجومية بعد التعاقد مع ألكسندر لاكازيت، مهاجم ليون الفرنسى.

سانشيز لاعب ارسنال
سانشيز لاعب ارسنال

 

وأضافت الصحيفة، أن أرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، يخشى رحيل الثنائى مع أليكسيس سانشيز وأليكس تشامبرلين لأندية القمة فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على غرار مانشستر سيتى الذى سبق أن تعاقد مع رباعى الجانرز، إيمانويل أديبايور وجايل كليشى وسمير نصرى وبكارى سانيا، كما سبق وأن انتقل الهولندى روبن فان بيرسى لصفوف مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مهاجم أرسنال أبدى نيته فى الانتقال لإنتر ميلان الإيطالى، بعد أن أفصح عن رغبته الشديدة فى السير على خطى مواطنه إيفان زامورانو نجم إنتر ميلان السابق.

هناك العديد من أندية أوروبا التى تتنافس للفوز بتوقيع المهاجم التشيلى خلال الصيف الجارى، أبرزهم مانشستر سيتى وبرشلونة وبايرن ميونخ، فى حين أن إدارة أرسنال تحاول القتال للتمسك ببقائه فى صفوف أرسنال وتجديد عقده.

 

أرسنال وافق على انتقال جيرو لإيفرتون

 

جيرو مهاجم أرسنال
جيرو مهاجم أرسنال

 

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن كارلو جاكوموزي كشاف نادى إيفرتون قال للاذاعة الايطالية ليلة أمس الثلاثاء "نحن نتوقع انضمام جيرو مهاجم أرسنال مقابل 20 مليون جنيه استرليني، انها صفقة مثل التى عقدتها إدارة الفريق مقارنة مع دوفان زاباتا مهاجم نابولي الايطالى بمبلغ 22 مليون استرلينى".

 

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى  أن إدارة إيفرتون ترغب فى التعاقد مع مهاجم أرسنال ليحل محل البلجيكى روميلو لوكاكو الذى ارتبط بالرحيل إلى تشيلسى بطل الدوري الانجليزي الممتاز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة