أخبار أرسنال اليوم : فينجر يرفض رحيل سانشيز وتشامبرلين

السبت، 08 يوليو 2017 01:16 م
أخبار أرسنال اليوم : فينجر يرفض رحيل سانشيز وتشامبرلين فينجر مدرب أرسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، رحيل الثنائى أليكسيس سانشيز وأليكس تشامبرلين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مدرب أرسنال يرفض رحيل سانشيز وتشامبرلين
 

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن مدرب أرسنال سيسعى خلال الفترة المقبلة لإقناع أليكسيس سانشيز وأليكس تشامبرلين، بالتجديد للفريق اللندنى لتدعيم القوة الهجومية بعد التعاقد مع ألكسندر لاكازيت، مهاجم ليون الفرنسى.

وأضافت الصحيفة، أن أرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، يخشى رحيل الثنائى مع أليكسيس سانشيز وأليكس تشامبرلين لأندية القمة فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على غرار مانشستر سيتى الذى سبق أن تعاقد مع رباعى الجانرز، إيمانويل أديبايور وجايل كليشى وسمير نصرى وبكارى سانيا، كما سبق وأن انتقل الهولندى روبن فان بيرسى لصفوف مانشستر يونايتد.

وكان التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الإنجليزى، ألمح فى وقت سابق إلى إمكانية الانتقال لصفوف إنتر ميلان الإيطالى، بعدة تصريحات أدلى بها عقب أنباء عن اهتمام إدارة الفريق الإيطالى بضمه.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مهاجم أرسنال أبدى نيته فى الانتقال لإنتر ميلان الإيطالى، بعد أن أفصح عن رغبته الشديدة فى السير على خطى مواطنه إيفان زامورانو نجم إنتر ميلان السابق.

وقال اليكسيس سانشيز فى تصريح صحفى، "إن قدوتى فى كرة القدم هو العظيم زامورانو نجم إنتر ميلان السابق، وفى حياتى المهنية أحلم دائمًا أن أصبح مثله".

هناك العديد من أندية أوروبا التى تتنافس للفوز بتوقيع المهاجم التشيلى خلال الصيف الجارى، أبرزهم مانشستر سيتى وبرشلونة وبايرن ميونخ، فى حين أن إدارة أرسنال تحاول القتال للتمسك ببقائه فى صفوف أرسنال وتجديد عقده.

 

محمد الننى لاعب أرسنال ينعى عاشق سندرلاند
 

أبدى محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزى، حزنه الشديد لوفاة وفاة الطفل برادلى لورى، أصغر مشجعى نادى سندرلاند، عن عمر يناهز ستة أعوام، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وكتب محمد الننى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "لترقد روحك فى سلام، ستفتقدك كرة القدم كثيرا".

محمد الننى ينعي لاعب أرسنال
محمد الننى ينعي لاعب أرسنال

الطفل الراحل برادلى كان يتمتع بشهرة كبيرة بين الجماهير الإنجليزية، فهو مريض بالسرطان وسبق أن قامت إدارة ناديه المفضل سندرلاند بتكريمه داخل الملعب، كما كان يرتبط بعلاقة وطيدة ورائعة مع لاعبه المفضل جيرمين ديفو الذى انتقل منذ عدة أيام لنادى بورنموث.

ويعتبر ديفو هو البطل والمثل الأعلى للطفل برادلى الذى كان يعانى من الإصابة بمرض السرطان، حيث كان يصطحبه إلى أرض الملعب قبل انطلاق مباريات سندرلاند مع مختلف الأندية الإنجليزية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة