أخبار بايرن ميونخ اليوم: نوير وفيدال أبرز غيابات جولة آسيا التحضيرية

الجمعة، 07 يوليو 2017 10:17 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم: نوير وفيدال أبرز غيابات جولة آسيا التحضيرية مانويل نوير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى، عن غياب العديد من النجوم عن جولة الفريق البافارى المقرر إقامتها فى قارة آسيا فى الصيف الحالى استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2017/2018.


 

حارس بايرن ميونخ يغيب عن معسكر الصيف
 

ذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، أن الحارس الألمانى المخضرم مانويل نوير، يتصدر قائمة أبرز النجوم الغائبين عن الجولة التحضيرية فى آسيا، حيث مازال يخوض البرنامج التأهيلى للعودة إلى الملاعب عقب معاناته من كسر فى القدم منذ أبريل الماضى، حيث من المقرر أن يكون جاهزًا تمامًا فى انطلاق الدوري الألماني.

مانويل نوير
مانويل نوير


 

أبرز غيابات بايرن ميونخ فى جولة آسيا
 

أضاف الموقع أنه لن يسافر إلى آسيا العديد من اللاعبين الآخرين من بايرن ميونخ، وبعضهم من المشاركين فى بطولة كأس العالم للقارات التى استضافتها روسيا وهم "جوشوا كيميتش، سيباستيان رودي، نيكلاس سول، أرتورو فيدال"، وأيضًا اللاعب المتوج ببطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب سيرجي جنابرى.

فيدال فى كأس القارات
فيدال فى كأس القارات


 

مولر وليفاندوفسكى أبرز المسافرين مع بايرن ميونخ
 

أشار الموقع إلى أنه سوف يطير مع بايرن ميونخ إلى القارة الصفراء بعض نجوم الفريق البافارى ومنهم توماس مولر، ماتس هوميلز، جيروم بواتينج، روبرت ليفاندوفسكي، فرانك ريبيرى، وآريين روبن.

ومن المقرر أن يخوض الفريق البافارى جولة أودى الصيفية فى آسيا خلال الفترة من 16 حتى 28 يوليو الجارى، يبدأها بزيارة الصين، ثم سنغافورة.


 

بايرن ميونخ يفوز فى اللقاء الودى الأول
 

وكان فريق بايرن ميونخ الألمانى، تغلب أمس الخميس على فريق فولفراتساوزن بنتيجة 4 – 1 فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين استعدادًا للموسم الجديد.

سجل رباعية بايرن ميونخ فى لقاء اليوم وينتزهيمير، توماس مولر وهدفين لإيفينا، ويواجه الفريق البافارى فريق إيرلانجن بروك يوم الأحد المقبل فى ثانى مواجهاته الودية استعدادا للموسم المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة