بالصور.. رونالدينيو يبعث رسائل سلام للعالم من أمام الأهرامات.. الأسطورة البرازيلية يعلن إنشاء أكاديمية لكرة القدم بمصر قريبا.. وشقيقه يدشن مؤسسته الخيرية لعلاج غير القادرين بالتعاون مع شركة دواء مصرية

الأربعاء، 05 يوليو 2017 05:21 م
بالصور.. رونالدينيو  يبعث رسائل سلام للعالم من أمام الأهرامات..  الأسطورة البرازيلية يعلن إنشاء أكاديمية لكرة القدم بمصر قريبا..  وشقيقه يدشن مؤسسته الخيرية لعلاج غير القادرين بالتعاون مع شركة دواء مصرية جانب من جولة رونالدينيو بمنطقة الأهرامات
كتب: دانه الحديدى و أحمد منصور وأحمد حسنى - مصطفى يحيى - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار زيارته التاريخية لمصر، والتى تستغرق 3 أيام لتدشين مؤسسته الخيرية لعلاج غير القادرين حول العالم، زار نجم الكرة العالمى رونالدينيو، لاعب برشلونة ومنتخب البرازيل السابق، أهرامات الجيزة، ظهر اليوم الأربعاء، وأجرى جولة سياحية وسط حراسة أمنية مشددة، حرص خلالها على توجيه رسائل سلام وأمن لسياح العالم.

رونالدينيو بمنطقة الأهرامات (1)

وفى سياق متصل، أطلقت مؤسسة رونالدينيو الإنسانية، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع إحدى شركات الأدوية المصرية، مبادرة لعلاج غير القادرين بمختلف دول العالم باستخدام الدواء المصرى.

رونالدينيو بمنطقة الأهرامات (2)

من جهته، أكد روبيرتو دى اسيس موريرا، شقيق لاعب كرة القدم العالمى رونالدينيو، أن المبادرة تشمل أيضاً تدشين أكاديمية للكرة فى مصر، موضحاً أنه سيتم تحديد موعد إطلاق الأكاديمية قريباً، معبرا عن  سعادته الكبيرة بالتواجد فى مصر والاستقبال الحافل الذى شهده من المصريين.

وأشار شقيق اللاعب إلى أن مؤسسة رونالدينيو تهدف لمساعدة غير القادرين بمختلف أنحاء العالم، ومن بينها مصر.

رونالدينيو بمنطقة الأهرامات (3)

من جانبه أكد تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة الدواء المصرية الراعية للمبادرة، أن المؤسسة قررت استخدام الدواء المصرى لعلاج غير القادرين عالمياً، الأمر الذى يصب بشكل أساسى فى مصلحة الصناعة المصرية، موضحا أن الشركة تسعى للتعاون مع النجوم الكبار الذى يتمتعون بسمعة طيبة عالمياً ويرغبون فى تقديم العمل الخيرى.

وأشار "وجيه" إلى أن الاتفاق مع رونالدينيو تم منذ 3 أشهر، وأن الشركة المصرية أول شركة تدعم مؤسسة رونالدينيو على مستوى العالم، ولديها لجنة طبية تضم أطباء مصريين لديهم ثقل عالمى، حيث ستقوم تلك اللجنة بدراسة العلاجات الأمثل التى سيتم استخدامها بالدول المختلفة.

رونالدينيو بمنطقة الأهرامات (4)

وفى السياق ذاته، أكدت الدكتورة منال حمدى السيد، أستاذ طب الأطفال بجامعة عين شمس والمستشار العلمى للشركة، أن العديد من الدول لا تمتلك برامج علاجية للأمراض المتفشية بها، لافتة إلى أنه سيتم دراسة للأمراض المتفشية بكل دولة تسعى المؤسسة لتقديم الدعم الطبى لها.

جدير بالذكر أن نجم الكرة العالمى رونالدينيو وصل مصر، مساء أمس الثلاثاء، فى زيارة تستغرق 3 أيام، تشمل جولة سياحية بمنطقة الأهرامات، يتوجه بعدها إلى الساحل الشمالى للمشاركة فى احتفالية كبرى بمناسبة إطلاق مشروعه الخاص بتوفير الدواء لغير القادرين بمختلف دول العالم، بالتعاون مع إحدى شركات الدواء المصرية.

 

رونالدينيو بمنطقة الأهرامات (5)
 

 

رونالدينيو بمنطقة الأهرامات (6)
 

 

رونالدينيو بمنطقة الأهرامات (7)
 

 

رونالدينيو بمنطقة الأهرامات (8)
 

 

رونالدينيو بمنطقة الأهرامات (9)
 

 

رونالدينيو بمنطقة الأهرامات (10)
 

 

رونالدينيو بمنطقة الأهرامات (11)
 

 

رونالدينيو بمنطقة الأهرامات (12)
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة