أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. ميسى يتفوق على نجم الريال فى الراتب

الأربعاء، 05 يوليو 2017 05:58 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. ميسى يتفوق على نجم الريال فى الراتب رونالدو وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى فى صراع الراتب الأسبوعى امام الأرجنتينى ليونيل ميسي بعد تجديد عقد الأخير حتى يونيو 2021 اليوم الأربعاء .

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

رونالدو يسقط أمام ميسي فى صراع الراتب الأسبوعى
 

وفقاً لما نقلته صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية ، إن تجديد عقد الأرجنتينى ليونيل ميسي مع برشلونة حتى 2021 يكشف تفوق البرغوث على رونالدو فى قيمة الراتب الأسبوعى الذى يحصل عليه كل منهما مع ناديه .

أوضحت الصحيفة ، إن ليونيل ميسي سيتقاضى 500 ألف إسترلينى أسبوعياً بعد تجديد عقده مع الفريق الكتالونى فيما يبلغ راتب رونالدو 365 ألف إسترلينى وهو ما يكشف الفارق الواضح بين البرغوث والدون .

على جانب أخر ، أبدت إدارة نادى ريال مدريد الأسبانى ثقتها الشديدة فى كريستيانو رونالدو نجم الملكى وإلتزامه مع النادى والبقاء داخل ملعب السانتياجو برنابيو .

رونالدو مع رئيس ريال مدريد
رونالدو مع رئيس ريال مدريد

ريال مدريد يثق فى بقاء رونالدو داخل الملكى
 

أوضحت صحيفة "ماركا" الأسبانية ، إن مسئولى ريال مدريد لا يفكرون فى تقديم عقد جديد للنجم البرتغالى هذا الصيف خاصة بسبب الثقة المتبادلة بين الطرفين والعلاقة القوية بين اللاعب والعملاق الأسبانى .

شددت الصحيفة ، إن مسئولى ريال مدريد وجميع أعضاء النادى لم يصدقوا فكرة خروج كريستيانو رونالدو النجم الأول للفريق بهذة السهولة بعيداً عن السانتياجو برنابيو .

نصيحة لبايرن ميونخ بعدم التعاقد مع رونالدو

وجه أوتمار هيتسفيلد، المدير الفنى السابق لفريق بايرن ميونخ الألمانى نصيحة لمسئولى البافارى الحاليين بعدم التعاقد مع البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى.

أكد هيسيفلد أن تعاقد بايرن ميونخ مع كريستيانو رونالدو سيخلق مشاكل كبيرة فى الفريق، خاصة بعد أن ربطت تقارير صحفية اسمه بالانتقال إلى الفريق البافاري على خلفية أزمته مع الضرائب فى إسبانيا، بعدما تم إتهامه بالتهرب من دفع حوالى 15 مليون يورو.

قال المدير الفنى السابق لفريق بايرن ميونخ ، بالنسبة للجماهير سيكون هذا الأمر أشبه بهدية عيد الميلاد، لكنه بالقطع فيلم خيالى على حد وصفه .

أضاف قائلاً ، التعاقد مع رونالدو سيخلق أزمة في سقف المرتبات، حيث أنه يحصل على أموال كثيرة، سيؤدى هذا الأمر إلى مشاكل بين الإدارة وباقى اللاعبين وطمع وكلاء اللاعبين أيضًا فى الحصول على أجور مماثلة.

إختتم أوتمار هيتسفيلد تصريحاته قائلاً" لا أعتقد أن رئيس النادي سوف يتخذ هذه المجازفة، ولا يجب أن ننسى أن بايرن لديه بالفعل لاعبين رائعين مثل أريين روبن، فرانك ريبيري،  توماس مولر، تياجو و روبرت ليفاندوفسكي".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة