أخبار أرسنال اليوم: كازورلا مهدد بالغياب طوال الموسم الجديد

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 08:05 م
أخبار أرسنال اليوم: كازورلا مهدد بالغياب طوال الموسم الجديد سانتى كازورلا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ هيكتور بيليرين مدافع نادى أرسنال الإنجليزى فى التحرك نحو إقناع مسئولى الفريق اللندنى بالموافقة على رحيله إلى برشلونة الإسبانى فى الموسم الجديد.

هيكتور بيليرين مدافع أرسنال
هيكتور بيليرين مدافع أرسنال

مدافع أرسنال يجتمع مع مسئولى النادى اللندنى لحسم انتقاله إلى برشلونة
 

وفقًا لما أشارت إليه صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن بيليرين توجه إلى العاصمة البريطانية لندن برفقة وكيل أعماله من أجل عقد جلسة حاسمة مع مسئولى الجانرز لحسم ملف عودة اللاعب إلى برشلونة من جديد.

أوضحت الصحيفة أن هيكتور بيليرين يتمنى الحصول على موافقة أرسين فينجر مدرب أرسنال للرحيل إلى كامب نو، لكن قد يكون الأمر صعبًا فى ظل تمسك المدرب الفرنسى ببقاء اللاعب داخل المدفعجية فى الموسم المقبل.

وكان هيكتور بيليرين مدافع أرسنال قد إنتهى من المشاركة مع منتخب أسبانيا تحت 21 عاماً فى يورو 2017 والخسارة من ألمانيا فى المباراة النهائية بهدف نظيف.

سانتى كازورلا
سانتى كازورلا نجم أرسنال

صدمة فى أرسنال بسبب سانتى كازورلا
 

يواجه سانتى كازورلا لاعب خط وسط نادى أرسنال الإنجليزى خطر الغياب عن الموسم الجديد بالكامل بسبب إصابة فى القدم اليمنى تعرض لها فى أكتوبر الماضى .  

أشارت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية ، إن كازورلا يعانى من مشاكل فى قدمه اليمنى بسبب إصابة تعرض لها خلال احد المشاركات مع الجانرز ولم يصل بعد إلى درجة اللياقة المناسبة للدخول فى فترة الإعداد حتى الأن ما قد يبعده عن التواجد مع النادى اللندنى فى الموسم القادم .

أوضحت الصحيفة، أن هذه الأنباء أصابت جماهير أرسنال بصدمة كبيرة لرغبتها الشديدة فى رؤية كازورلا داخل الملعب لكن إستمرار معاناته من إصابة القدم اليمنى يحول دون ذلك .

وكان مسئولو نادى أرسنال الإنجليزى قد قاموا برفع قيمة العرض المقدم إلى نادى سبورتنج لشبونة لضم الثنائى جيلسون مارتينز وويليام كارفاليو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقام مسئولو الجانرز بتقديم عرض جديد عادوا إلى النادى البرتغالى، بعد أن تم رفض العرض الأول بنحو 24 ساعة.

قدم نادى أرسنال عرضاً جديداً بـ 88 مليون يورو من أجل التعاقد مع الثنائى مارتينز وكارفاليو بزيادة قدرها 8 ملايين عن العرض الأول الذى تم رفضه، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يرتفع العرض ليصل إلى نحو 100 مليون يورو.

وأشار الموقع إلى أن مارتينز كان مستهدفا من قبل العديد من كبار الأندية الإنجليزية خلال الفترة السابقة على رأسهم ليفربول ومانشستر يونايتد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة