أخبار أرسنال اليوم : الجانرز يحدد سعر سانشيز بـ 70 مليون إسترلينى

الإثنين، 03 يوليو 2017 12:12 م
أخبار أرسنال اليوم : الجانرز يحدد سعر سانشيز بـ 70 مليون إسترلينى أليكسيس سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادي أرسنال الإنجليزي سعراً نهائياً لمهاجم منتخب تشيلي والفريق اللندني أليكسيس سانشيز أمام الأندية الراغبة فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال
أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال

أرسنال يحدد سعر سانشيز بـ 70 مليون إسترلينى
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن أرسنال يطالب بـ 70 مليون استرلينى من أجل الاستغناء عن النجم التشيلى أليكسيس سانشيز لأى ناد فى الميركاتو وذلك بهدف تمويل صفقات الموسم الجديد للنادى اللندنى .

ويخشى أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال رحيل اللاعب بالمجان عن صفوف الفريق اللندني حيث يتبقى له 12 شهراً فى عقده مع النادى ولم يتم تجديد عقده حتى الآن .

أشارت الصحيفة إلى أن أرسنال يسعى لتمويل صفقة ضم توماس ليمار نجم موناكو الفرنسى من خلال بيع سانشيز بقيمة 70 مليون جنيه استرلينى ، وذلك للتفوق على برشلونة الاسباني الذى يدخل فى منافسه قوية على ضم اللاعب .

كان أليكسيس سانشيز قد صرح مؤخراً مؤكداً على أنه يعلم جيداً مستقبله والفريق الذى سيمثله فى الموسم القادم لكن رفض الحديث عن الأمر إلا بعد انتهاء بطولة كأس القارات التى حصل فيها فيها فريقه على الميدالية الفضية والمركز الثانى بعد خسارته من ألمانيا فى المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس في روسيا.

ألكسندر لاكازيت ينضم إلى أرسنال
ألكسندر لاكازيت ينضم إلى أرسنال

رئيس ليون يؤكد إنضمام لاكازيت إلى أرسنال الإنجليزى
 

أكد جان ميشيل أولاس رئيس نادى أولمبيك الفرنسى على إنتقال ألكسندر لاكازيت إلى صفوف أرسنال الإنجليزى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

قال رئيس أولمبيك ليون الفرنسى فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إن أرسنال قدم عرضاً أولياً لضم لاكازيت مقابل 45 مليون يورو ثم إرتفع ليصبح ما بين 45 إلى 50 مليون يورو هو ما تم الموافقة عليه ، فى الوقت الذى كان اللاعب فيه يقترب من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد مقابل 53 مليون يورو .

ومن المعروف أن صفقة إنتقال ألكسندر لاكازيت مهاجم فريق أولمبيك ليون الفرنسى إلى أتلتيكو مدريد قد فشلت بسبب تجميد الروخى بلانكوس من إجراء أية تعاقدات حتى الميركاتو الصيفى بقرار من "الفيفا" . 

 

أرسنال يطلب 87 مليون إسترلينى لبيع بيليرين إلى برشلونة
 

منحت إدارة أرسنال الإنجليزى، أملا جديدا لبرشلونة الإسبانى فى صفقة الظهير الأيمن هيكتور بيليرين، بعد أن كانت قد رفضت محادثات الفريق الكتالونى.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزى، أكد أنه على استعداد للسماح للظهير الأيمن بالانتقال لبرشلونة، ولكن حال التزام الفريق الكتالونى بدفع مبلغ 87 مليون جنيه استرلينى.

وتشير تقارير الصحف الإنجليزية، إلى أن وكيل هيكتور بيليرين فتح مباحثات جديدة مع إدارة برشلونة خلال الساعات الماضية بشأن انتقال الظهير الأيمن لصفوفهم خلال الصيف الجارى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة