النائبة هالة أبو السعد تشيد بمبادرة إطلاق وزارة التضامن برنامج " فرصة "

الخميس، 27 يوليو 2017 11:19 ص
النائبة هالة أبو السعد تشيد بمبادرة إطلاق وزارة التضامن برنامج " فرصة " النائبة هالة ابو السعد
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت النائبة هالة أبو السعد، عضو مجلس النواب، بالمبادرة التى أطلقتها الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى من خلال إطلاق برنامج "فرصة"، والذى يقوم على الشراكة مع القطاع الخاص والأهلى، لإيجاد فرص تشغيل وقروض ميسرة للأسر الفقيرة، ويهدف إلى المساهمة فى حل مشكلة البطالة والفقر، وتخفيف العبء عن موازنة الدولة، ويسمح بالإدماج المالى للأسر الأكثر فقرًا وشمولها بنتائج النمو الاقتصادى.

 

 

وأردفت أبو السعد، فى بيان عنها إنها بصفتها أمين سر الاتحاد المصرى للتمويل متناهى الصغر ستتواصل مع الوزيرة من أجل بحث سبل التعاون معها من أجل إنجاح هذه المبادرة وتنفيذها والاستفادة منها من خلال توفير فرص عمل للشباب الذين لم يشملهم برنامج الدعم النقدى والقادرين على العمل، وذلك من خلال توقيع بروتوكولات مع الجمعيات الأهلية وجمعيات المستثمرين وبالتعاون مع جهاز المشروعات الصغيرة ووزارة التجارة.

 

 

وأضافت أبو السعد أن الاتحاد المصرى للتمويل متناهى الصغر برئاسة ا. منى ذو الفقار، والذى يضم ٧٦٨ جمعيه أهليه مرخصة من الهيئة العامة للرقابة المالية ومجموعه من البنوك والشركات على استعداد لتوقيع أول بروتوكول تعاون مع وزارة التضامن بخصوص مبادرة "فرصة" وتعميمها على مستوى محافظات مصر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة