شركة مصر إيطاليا تطلق مشروع كاى الساحل باستثمارات تقدر بـ5 مليارات جنيه

الأربعاء، 26 يوليو 2017 06:00 م
شركة مصر إيطاليا تطلق مشروع كاى الساحل باستثمارات تقدر بـ5 مليارات جنيه محمد العسال الرئيس التنفيذي لشركة مصر إيطاليا العقارية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مصر إيطاليا العقارية، إطلاق مشروعها الجديد "كاى الساحل" بميزانية تعد الأضخم فى مجال العقارات حيث تقدر بـ5 مليارات جنيه.

وأوضحت الشركة أن هذا الاستثمار يأتى ضمن إستراتيجية الشركة العملاقة لبناء منتجع فى واحد من أكثر الأماكن الإستراتيجية على طريق فوكا برأس الحكمة بالساحل الشمالى، حيث قامت الشركة بتشيد المنتجع على مساحة 900.000 متر مربع.

ويعد كاى الساحل من أهم المنتجعات التى تقدم لعملائها الرفاهية والإستجمام، حيث قامت شركة Callison RTKL، وهى واحدة من أهم وأكبر شركات التخطيط العمراني عالميًا بالتعاون مع شركة DMA، بتصميم وتخطيط المشروع الجديد.

وحرصت شركة مصر إيطاليا العقارية في مشروعها الجديد على تقديم معايير جودة عالمية للجمهور المصري وتقديم ما يتناسب مع جميع الأذواق والاحتياجات، وقد اهتم العاملون على المنتجع بتقديم تجربة متكاملة فهناك وحدات متعددة الإستخدامات سواء سكنية أو تجارية بالإضافة إلى إنشاء فندق خمس نجوم لتقديم خدمات فندقية راقية مثل النادي الصحي و150 غرفة فندقية ومجموعة من المطاعم العالمية المطلة على البحر وغيرها من وسائل الترفيه والألعاب المائية، بالإضافة إلى إنشاء منطقة لممارسة الرياضات المختلفة ومركز للأنشطة الثقافية والترفيهية.

من جانبه قال المهندس محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن إطلاق مشروع كاي الساحل عبارة عن تأكيد على رؤية الشركة التوسعة والتركيز على تقديم تجربة سكنية بمعايير عالمية.

وأوضح أن إطلاق المشروع فى هذا الوقت دليل على ثقة الشركة في قوة الإقتصاد المصري وتنافسية السوق المحلي وقدرته على استيعاب مشاريع ضخمة مثل كاي الساحل الذي يأتي استكمالاً للطموحات والأهداف التي بدأت بكاي السخنة، ويعكس مدى التزامنا بما نعد به عملاءنا بل يتخطي المتوقع، لذلك نحرص على الدراسة الإستراتيجية الجادة لأي مشروع والتنفيذ على أعلى المستويات وبمواصفات عالمية".

وسيتم فتح باب الحجز للمرحلة الأولى من مشروع كاي الساحل في الأسبوع الأخير من يوليو وذلك مع لاختيار المالكين لوحداتهم، وسيتم تسليم المرحلة الأولى فى عام 2021.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة