أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض لوكاكو مقارنته بدروجبا

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 12:38 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض لوكاكو مقارنته بدروجبا دروجبا ولوكاكو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، مقارنته بالإيفوارى ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسى السابق، خلال تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الثلاثاء.

 

مهاجم مانشستر يونايتد يرفض مقارنته بدروجبا

 

ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية أن روميلو لوكاكو أكد أنه ليس مجرد نسخة من دروجبا، وأنه لاعب مختلف تماما يرغب فى صنع تاريخه الخاص.

 

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد "أنا مختلف عن دروجبا، هو أكثر من هداف لكننى لاعب لدية الكرة أسفل القدمين، ولديه أيضًا من يديره فى الخلف".

 

وأضاف لوكاكو قائلا "هناك أوجه تشابه جسدية بيننا لكننا لاعبين مختلفين تماما، أنا روميلو لوكاكو وأريد أن أصنع تاريخى الخاص".

 

لوكاكو
لوكاكو

 

وتابع المهاجم البلجيكى قائلا "كان دروجبا يلعب فى تشيلسى، وأنا فى مانشستر يونايتد، وهذا هو الفرق".

 

ورفض لوكاكو أيضا فكرة أنه على نفس المستوى مع كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وروبرت ليواندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، وكرر رغبته فى تحسين أدائه بملعب "أولد ترافورد".

 

وقال لوكاكو "أنا بعيد عن هذا المستوى الآن لكننى هنا فى مانشستر يونايتد وهو المكان الذى أريد أن أصل له".

 

لوكاكو وبيل
لوكاكو وبيل

 

وأضاف مهاجم مانشستر يونايتد "كل أحلامى الآن هى للفريق، أريد التتويج بالألقاب وسأفعل كل ما فى وسعى لتحقيق ذلك".

 

واختتم المهاجم البلجيكى حديثه قائلا "لا يزال هناك الكثير من العمل الذى يتعين علىّ القيام به، ويسرنى ذلك لآن هذا يعنى أننى يمكن أن أصبح أفضل مما أنا عليه الآن".

 

بولت يطالب مانشستر يونايتد بتجديد تعاقد إبراهيموفيتش

 

طالب النجم الجامايكى يوسين بولت، أسطورة ألعاب القوى المتوج بذهبية دورة الألعاب الأولمبية لسباق "100 و200 متر جرى" خلال آخر 3 دورات متتالية، إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزى، بالتحرك سريعا وتجديد عقد السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الشياطين الحمر، خلال تصريحات صحفية أدلى بها عقب تتويجه بذهبية الدورى الماسى فى موناكو.

 

بولتبولت

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن النجم الجامايكى طالب إدارة مانشستر يونايتد بتجديد عقد إبراهيموفيتش، وقال "بالنسبة لى، زلاتان إبراهيموفيتش واحد من أعظم لاعبى كرة القدم فى التاريخ، وبالنسبة لى أنا فعلا شعرت بإنجاز كبير لمانشستر يونايتد فى الموسم الماضى عندما حصلنا على فرصة التعاقد معه أود أن يعود".

 

ابراهيموفيتشإبراهيموفيتش

 

يذكر أن يوسين بولت واحد من الجماهير المتعصبة لتشجيع مانشستر يونايتد، وأكد أن حلمه الوحيد كان اللعب بصفوف الشياطين الحمر.

 

وكان بطل ألعاب القوى قد أكد أنه سيعتزل الجرى بشكل نهائى بعد انتهاء منافسات بطولة العالم المحدد لها أغسطس المقبل، وسيتحول إلى لاعب كرة قدم ويحلم بالانضمام لمانشستر يونايتد، وبدأ تدريبات كرة القدم فعليا بصفوف بوروسيا دورتموند الألمانى منذ عدة أشهر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة