موزيلا تطلق تحديث Firefox 8.0 على نظام iOS.. اعرف مميزاته

الجمعة، 21 يوليو 2017 07:00 م
موزيلا تطلق تحديث Firefox 8.0 على نظام iOS.. اعرف مميزاته متصفح فاير فوكس
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة موزيلا تحديثا جديدا لمتصفح فاير فوكس التابع لها على منصة iOS، الذى حمل الإصدار رقم Firefox 8.0 ليوفر الكثير من المميزات والتحسينات الجديدة للمستخدمين والتى وصفتها الشركة بأنها مجرد البداية، حيث ستطلق تحديثا آخر قريبا سيوفر مزيد من المميزات ستغير من شكل وطريقة استخدام المتصفح.

 

تحديث فاير فوكس

 

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن التحسينات المعلن عنها اليوم من المفترض أن تمهد الطريق لمشروع موزيلا Quantum الذى يعتبر جهد الشركة لتطوير محرك الويب من الجيل التالى لتقديم تحسينات كبيرة لجميع المستخدمين بحلول نهاية عام 2017.

 

ويوفر تحديث فاير فوكس الجديد العديد من المميزات وعلى رأسها الوضع الليلى الجديد الذى يخفف من سطوع الشاشة ويخفف الضغط على العينين، إضافة إلى وجود قارئ أكواد QR code  والذى أصبح متاح فى المتصفح، وهو ما يعنى أن المستخدم لن يحتاج إلى تحميل تطبيق طرف ثالث ليستخدم هذه الميزة.

 

Firefox
Firefox

 

كما تم تعزيز تبويبات المتصفح  للمستخدمين، كما تم تضمين خدمة yMail باعتبارها واحدة من عملاء البريد الإلكترونى المدعومة، أما بالنسبة للمستخدمين الذين يعتمدون على فاير فوكس لتسجيل الدخول لمزامنة كلمات المرور، فقد أصبح مدير كلمة المرور الآن يتميز بتحسين الكشف عن تسجيل الدخول.

 

كما وفر تحديث فاير فوكس الجديد عددا من الإصلاحات والتحسينات بما فى ذلك تم معالجة مشكلة كانت تحدث مع يوتيوب وغيره من مواقع الفيديو الأخرى والتى كانت تقوم بتشغيل الصوت مع إيقاف الفيديو نفسه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة