انتصار تحكى مشوارها الفنى مع سمير صبرى فى "ذكرياتى" على إذاعة الأغانى

الإثنين، 17 يوليو 2017 01:08 م
انتصار تحكى مشوارها الفنى مع سمير صبرى فى "ذكرياتى" على إذاعة الأغانى انتصار وسمير صبرى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم إذاعة الأغانى غدا الثلاثاء حلقة خاصة من برنامج ذكرياتى مع النجم سمير صبرى الذى يستضيف الفنانة انتصار فى حديث شيق ومميز عن ذكرياتها مع الفن ومرحلة الطفولة والشباب وظهور الموهبة فى إسكندرية وتتحدث عن عشقها للمطربة وردة وعن تردد أعمالها فى معظم دول العالم .

 

 وتساءل صبرى عن ظهور موهبة انتصار فأجابت "أنا كنت متحركة وباخد درجاتى فى المدرسة على خفت دمى وليس على مذاكرتى ولم أشارك فى المسرح الجامعى وكان أول عمل سينمائى فيلم المقامر وكان أول أعمالى المسرحية مع حاتم ذو الفقار على مسرح سيد درويش"، ومن كواليس أعمالها تحكى انتصار عن راجل وست ستات وأن الجمهور فى معظم الدول العربية باسم شخصيتها فى العمل .

 

 وردا على سؤال صبرى "إيه المسرحية اللى شهرتك" أجابت انتصار "مسرحية حوش بديعة على مسرح بيرم التونسى بالإسكندرية وعملت بيها إرادات تسمع فى مصر ونزلت الفنانين عشان تعرض أعمالها فى إسكندرية " وتروى عن كواليس المسرحية .

 

وأضافت انتصار عن ذكرياتها فى الجامعة "كنت بشوف مصطفى قمر بالجيتار فى الجامعة ومن حوله الزملاء الطلاب وينزعج الحرس الجامعى فيتدخل من كثرة الزحام وهو ده الفنان اللى شوقته فى الجامعة " وعن نجوم الفن تقول انتصار " الكاتب أسامة أنور عكاشة كان سكندرى ومن عشاق الإسكندرية وكان يعتكف هناك لكتابة اعماله " وتتحدث انتصار عن كواليس فيلم " سهر الليالى " مع أحمد حلمى وشريف منير ومنى ذكى .

 

يذكر أن انتصار من مواليد إسكندرية وخريجة كلية تجارة جامعة الإسكندرية وقدمت العديد من الأعمال الفنية اشهرها فيلم ابو على مع كريم عبد العزيز وفيلم سهر الليالى وراجل وست ستات مع اشرف عبد الباقى، ذكرياتى برنامج أسبوعى من تقديم النجم سمير صبرى ويساعد فى الإعداد والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة