محافظ الإسكندرية يزور مصاب كنيسة القديسين.. ويؤكد: الإرهاب لا دين له

الأحد، 16 يوليو 2017 08:49 ص
محافظ الإسكندرية يزور مصاب كنيسة القديسين.. ويؤكد: الإرهاب لا دين له محافظ الإسكندرية يطمئن على مينا زخارى
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، زيارة  لـ"مينا فؤاد زخارى"، أحد أفراد أمن كنيسة القديسين والذى تعرض أمس للاعتداء من قبل أحد الأشخاص باستخدام آلة حادة "شفرة موس حلاقة" حال منعه من دخول الكنيسة لعدم إبدائه أسباب، للاطمئنان على استقرار حالته الصحية، والتأكد من تلقيه العناية اللازمة له بالمستشفى.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن سلطان، أكد استنكاره التام لكل أشكال العنف والإرهاب والتعدى على النفس بغير حق وأن ما يحدث من أى اعتداءات خسيسة على الكنيسة هو اعتداء على جميع المساجد ولا يرضى عنه الله ولا رسوله الكريم ولا تقره الديانات فالإرهاب لادين له، وستبقى مصر عزيزة قوية بمسلميها ومسيحيها وسنقف جميعا خلف قيادتنا السياسية لمحاربة الإرهاب بكافة أشكاله وأنواعه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بالتعاون مع الأمن الإدارى بكنيسة القديسين الكائنة بمنطقة سيدى بشر مساء أمس قد تمكنت من ضبط عبدالله عادل أحمد حسن، 24 سنة حاصل على ليسانس حقوق - بدون عمل، حال قيامه بالتعدى على أحد أفراد أمن الكنيسة، لمنعه من دخول الكنيسة، وعلى الفور تم نقل المصاب للمستشفى وتلقيه العلاج اللازم، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وبتفتيش المذكور تم ضبط الآلة الحادة المستخدمة. وجارى الوقوف على أبعاد الحادث وملابساته واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة