اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ترشيح بيكيه للدون للفوز بالكرة الذهبية

الخميس، 13 يوليو 2017 10:51 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ترشيح بيكيه للدون للفوز بالكرة الذهبية رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رشح نجم دفاع فريق برشلونة الإسبانى جيرارد بيكيه كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد للتتويج بجائزة أفضل لاعب فى العالم هذا العام.

 

بيكيه يرشح رونالدو للفوز بالكرة الذهبية

 

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

 

 

أكد جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة فى تصريحات صحفية على هامش حفل العرض الرسمى لراعى النادى الكتالونى الجديد راكوتين أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هو المرشح الأوفر حظًا لنيل الكرة الذهبية هذا الموسم بعد تتويجه بلقبى الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

 

 

أضاف نجم دفاع برشلونة أن النجم الأرجنتينى ميسي لا يزال هو أفضل لاعب فى تاريخ كرة القدم.

 

رونالدو يعود إلى ريال مدريد يوم 2 أغسطس المقبل
 

ومن المقرر أن ينضم الدون إلى فريقه ريال مدريد يوم 2 أغسطس المقبل، استعدادًا للمشاركة فى مباراة كأس السوبر الأوروبى ضد فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى المحدد لها يوم 8 من نفس الشهر.

 

جدير بالذكر أن رونالدو تراجع عن قرار رحيله من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما أثيرت ضجة كبيرة حول مستقبله بسبب مشاكله مع الضرائب الإسبانية التى اتهمته بالتهرب فى 4 قضايا وتغريمه مبلغ 15 مليون يورو، ولكن بعد انتهاء اللاعب من مونديال القارات بخروج منتخب بلاده البرتغال من الدور نصف النهائى جرت اتصالات بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذى أقنعه بالعدول عن قرار الرحيل وهو ما استجاب إليه الدون.

 

مصلحة الضرائب تهاجم يخت رونالدو
 

تعرض يخت النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، للاقتحام من خلال مجموعة من الضباط المسلحين التابعين لمصلحة الضرائب الجمركية.

قوات الامن تهاجم يخت رونالدو
قوات الامن تهاجم يخت رونالدو

 

ذكر موقع "hola" الإسبانى، أن نهاية عطلة رونالدو لم تأت كما كان متوقعا بعدما تفاجأ النجم البرتغالى بمجموعة من الضباط التابعين للضرائب بتفقد اليخت الخاص به، بينما هو يستريح برفقة صديقته جورجينا رودريجيز وأسرته.

 

أضاف الموقع أن رونالدو كان عائدا إلى اليخت الخاص به بعد تناول الغداء مع عائلته فى أحد المطاعم بجزيرة فورمونتيرا أصغر جزر البليار الواقعة في البحر المتوسط جنوب شرق إسبانيا، لكن قام مجموع من الضباط الذين يحملون السلاح بتفتيش اليخت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة