رضا حامد يدمج الواقع بالكوميديا فى"ليلتك سودة"

الإثنين، 10 يوليو 2017 06:00 ص
رضا حامد يدمج الواقع بالكوميديا فى"ليلتك سودة" رضا زايد وأسرة برنامج "ليلك سودة"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنتهى الفنان الكوميدى رضا حامد من تصوير حلقات برنامج "ليلتك سودة"، إستعدادا لعرضه على إحدى الفضائيات الكبرى خلال الأسابيع القليلة المقبلة، والبرنامج إنتاج  اللبنانى أمير فواز، وإخراج كريم ثروت، والذى قال أن البرنامج يحتوى على الكثير من المفاجآت للجمهور العربى، حيث تدور أحداثه حول كل مايتعلق بالحوادث المتعلقة حالياً في الشارع المصري من قتل، وسرقة، وتجارة مخدرات وسرقة أعضاء بشرية في إطار كوميدي ممزوج بالواقع وعنصر المفاجأة.

وأضاف أن البرنامج يقدم معالجة درامية وإجتماعية من خلال كل حلقة لكثير من الفئات، وأعتمد المخرج علي عناصر الممثلين من الكراكترات الغير معروفة للجماهير، مما يؤدى إلى كسب الصدق علي الضحية والجمهور بعيداً عن الابتذال والإسفاف والاعتماد على المصداقية الكاملة.

وأكد المخرج كريم ثروت، إن نجوم البرنامج واجهوا صعوبات تشبه المستحيل، مع اعتبارات الحفاظ علي مستوي البرنامج، والتوازن مابين الكوميديا، وفكرة كل حلقة والاستعدادات لها، دون المساس بشخصية الضحية أو التوازن الثقافي والإجتماعي للشارع المصرى أو العربى.

برنامج "ليلتك سودة"، للمنتج اللبناني أمير فواز، منتج منفذ حسين بزي، ومحمود فتح الله، أفكارالفنان عمرو الشاعر، تقديم الفنان رضا حامد، غناء الفنان مجد القاسم، بطولة أحمد عثمان، عمرو الشاعر، عاطف المصري، دسوقي سعد، أمير مدحت، محمد أبو شنب، منار أشرف، إخراج كريم ثروت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة