أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن غياب الدون بتدريبات ريال مدريد

الإثنين، 10 يوليو 2017 05:23 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن غياب الدون بتدريبات ريال مدريد كريستيانو رونالدو
كتب - عرفة الضبع ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال عن تدريبات عاد الفريق الأول لكرة القدم بريال مدريد، اليوم الاثنين، استعدادا للموسم الجديد، حيث لا يزال يقضى عطلته الصيفية.

 

كريستيانو رونالدو غاب عن تدريبات ريال مدريد اليوم
 

وبدأ ريال مدريد، مبكرا استعداداته للموسم الجديد، التى ستتخللها مباراتين فى غاية الأهمية، فى بطولتى كأس السوبر الأوروبي، وكأس السوبر الإسباني.

واستدعى الفريق الفائز بلقب دورى أبطال أوروبا، جميع لاعبيه قبل يوم واحد، من سفره إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، لكى يبدأ استعداداته للموسم الجديد.

وحضر لاعبو النادى الملكي في غياب كريستيانو رونالدو، اليوم إلى مستشفى "سانيتاس لا موراليخا"، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية الدورية، داخل وحدة العلاج الرياضي.

ويسافر الفريق الأول لكرة القدم بريال مدريد، إلى لوس أنجلوس، غدا الثلاثاء، ليبدأ استعداداته للموسم الجديد، تحت قيادة مديره الفنى الفرنسى زين الدين زيدان.

وسيبقى ريال مدريد، فى لوس أنجلوس، طوال 10 أيام قبل أن يسافر فى 22 يوليو، إلى مدينة سان فرانسيسكو، ليواجه مانشستر يونايتد الإنجليزى وديا، قبل أن يلتقى معه رسميا فى الثامن من أغسطس المقبل، فى بطولة كأس السوبر الأوروبي.

وبعد تلك المباراة بأربعة أيام، يعود الفريق المدريدي، إلى لوس أنجلوس، لملاقاة فريق إنجليزى آخر وهو مانشستر سيتي، الذى يقوده فنيا الإسبانى جوارديولا.

وفى 30 يوليو الجاري، يخوض ريال مدريد، فى ولاية ميامى مباراة ودية جديدة، ولكن هذه المرة أمام غريمه التاريخى برشلونة، الذى سيكون منافسه فى كأس السوبر الإسباني، التى ستقام فى 19 أو 20 أغسطس.

ويختتم النادى الإسباني، جولته فى الأراضى الأمريكية، فى الثانى من أغسطس فى شيكاغو، وذلك عندما يواجه أحد فرق الدورى الأمريكى لكرة القدم.

وفى اليوم التالى يعود ريال مدريد، إلى العاصمة الإسبانية، من أجل الاستعداد لمباراة كأس السوبر الإسباني.

 

كريستيانو رونالدو يقضي لحظات سعيدة مع صديقته
 

ظهر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى، برفقة صديقته جورجينا رودريجيز، مع نجله فى حديقة منزله.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

ونشر رونالدو صورة عبر حسابه بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وعلق عليها "لحظات سعيدة".

 

كريستيانو رونالدو قرر الاستمرار في ريال مدريد
 

يذكر أن البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، قرر الاستمرار مع الفريق الملكى خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التى ترددت عن رغبته فى الرحيل بسبب الاتهامات التى وجهت إليه مؤخرًا من مصلحة الضرائب الإسبانية بشأن تورطه بأربعة جرائم متعلقة بالتهرب الضريبى فى مبلغ قيمته 14.7 مليون يورو.

ذكر موقع "101 جريت جولز" الإنجليزى، أن رونالدو سوف يستمر مع ريال مدريد ولكن لمدة موسم واحد فقط، مضيفًا أن هذا التغير فى رأيه لم يأتى بسبب حبه للملكى أو للعب فى الليجا ولكن بسبب رأى وكيل أعماله خورخى مينديز.

كريستيانو رونالدو يحمل جائزة الكرة الذهبية
كريستيانو رونالدو يحمل جائزة الكرة الذهبية

 

وأضاف الموقع أن مينديز نصح رونالدو بالاستمرار مع ريال مدريد لمدة عام آخر، لأنه سيكون الأفضل بالنسبة للنجم البرتغالى حيث يساعده على التتويج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة وأيضًا الاستعداد بأفضل شكل للنسخة المقبلة من كأس العالم.

أشار الموقع إلى أنه فى الصيف المقبل، يمكن أن يتحرك رونالدو نحو باريس سان جيرمان الفرنسى أو حتى قبول أحد العروض من قبل الأندية الصينية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Asd

رونالد لاترحل امانه

شكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

Asd

سوريا

كرستيانو لاترحل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة