أخبار مانشستر يونايتد اليوم: إبرا يودع الشياطين الحمر برسالة غير مباشرة

السبت، 01 يوليو 2017 05:14 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم: إبرا يودع الشياطين الحمر برسالة غير مباشرة زلاتان إبراهيموفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر السويدى زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" رسالة تلمح إلى رحيله عن أولد ترافورد الموسم المقبل.

زالاتان إبر اهيموفيتش
زلاتان إبر اهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد
 

إبراهيموفيتش يودع مانشستر يونايتد على إنستجرام
 

قال مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى فى رسالته قائلاً: "جئت .. وقلت .. وغزوت" وهذا ما يؤكد  أن جاء إلى مانشستر يونايتد فى مهمة خاصة ونجح فيها وهو ما يشير إلى قراره بالرحيل بعد هذه الخطوة.

وتعد الرسالة التى قالها زلاتان إبراهيموفيتش على "إنستجرام" هى المقولة الشهيرة للرومانى يوليوس قيصر والتى كان دائمًا ما يقولها أثناء حروبه.

رسالة إيراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد تؤكد اقترابه بقوه من الرحيل عن الشياطين الحمر فى الموسم الجديد ولا توجد نية لتجديد عقده.

وكان عقد زلاتان إبراهيموفيتش قد انتهى رسميًا مع مانشستر يونايتد أمس، الجمعة، 30 يونيو 2017 وهناك خيار التجديد لموسم جديد لكن اللاعب يعلق الأمر حتى الآن.

جو هارت
جو هارت على رادار مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يستهدف جو هارت
 

وضع البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتى كبديل محتمل لرحيل ديفيد دى خيا فى أى وقت إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، إن مورينيو لا يضمن بقاء ديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد بنسبة كبيرة داخل الشياطين الحمر الموسم المقبل حيث يتوقع رحيله إلى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة مقابل 60 مليون إسترلينى، وبناءً عليه رصد جو هارت حارس مانشستر سيتى من أجل تعويض الحارس الإسبانى.

وفرص انتقال جو هارت إلى مانشستر يونايتد ستكون كبيرة خاصة أن بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى لا يرغب فى بقاء الحارس داخل السيتزين الموسم المقبل. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة