أخبار كريستيانو رونالدو اليوم: النجم البرتغالى لن يرحل عن ريال مدريد

السبت، 01 يوليو 2017 09:24 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم: النجم البرتغالى لن يرحل عن ريال مدريد كريستيانو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى ريال مدريد الإسبانى الأنباء التى رددتها وسائل الإعلام عن نيته للرحيل عن صفوف الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رونالدو بالقرب من كأس دورى أبطال أوروبا 2017
رونالدو بالقرب من كأس دورى أبطال أوروبا 2017

رونالدو يكسر صمته ويؤكد بقاءه داخل ريال مدريد
 

وفقًا لما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، إن رونالدو كسر صمته حول الرد عن ما تناولته وسائل الإعلام فى أوروبا حول رحيله عن الملكى بسبب تهمة التهرب الضريبى ، وأكد على عدم تركه جدران السانتياجو برنابيو فى الموسم القادم .

وكانت هناك أنباء كثير قد ترددت حول رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد قبل خوض اللاعب منافسات بطولة كأس القارات 2017 ، وفندت وسائل الإعلام الأسباب فى غضب اللاعب من إدارة المرينجى بسبب عدم مساندته له فى تهمة التهرب الضريبى الأخيرة .

أكدت صحيفة "ماركا" الأسبانية ، فى تقرير لها أن كريستيانو رونالدو سيكون الخاسر الوحيد من وراء رحيله عن صفوف العملاق الأسبانى الموسم المقبل .

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رونالدو الخاسر الوحيد فى حال رحيله عن ريال مدريد
 

أوضحت الصحيفة ، إن رونالدو يلعب كرة القدم داخل ريال مدريد للفوز بجميع الألقاب وزيادة جوائزه الفردية  والتواجد في الصفحات الأولى داخل وسائل الإعلام الأوروبية وكسر سجل الأهداف ليصبح  الأفضل في التاريخ وهذا يمثل مضمون الشراكة الثنائية بين "الدون" والملكى فى الـ 8 سنوات الماضية .

أشارت الصحيفة، إلى أن رونالدو نجح فى التتويج بـ3 ألقاب من بطولة دورى أبطال أوروبا فى المواسم الأربعة الماضية وهو رقم قياسى للاعب فى البطولة القارية يصعب تحقيقه لكن يبدو أنه من الصعب الإستمرار فى هذا إذا فكر اللاعب فى الرحيل فعلياً عن النادى .

شددت الصحيفة الأسبانية فى تقريرها، إنه لا يوجد لاعب بمثل مواصفات رونالدو وشراسته داخل ريال مدريد بعد النهاية المبهرة للموسم الماضى والتتويج بلقبى الدورى الأسبانى ودورى أبطال أوروبا.

اختتم التقرير رافضًا إلقاء اللوم على نادى ريال مدريد فى أزمة رونالدو الأخيرة مؤكدًا أن إدارة ومسئولى الفريق ليس له أية علاقة بغضب اللاعب الأخير ورغبته فى الرحيل بسبب أزمة التهرب الضريبى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة