أخبار أرسنال اليوم: الجانرز يجهز 51 مليون إسترلينى لضم لاكازيت

السبت، 01 يوليو 2017 06:01 م
أخبار أرسنال اليوم: الجانرز يجهز 51 مليون إسترلينى لضم لاكازيت ألكسندر لاكازيت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز نادى أرسنال الإنجليزى عرضًا بـ51 مليون إسترلينى من أجل التعاقد مع ألكسندر لاكازيت مهاجم أولمبيك ليون الفرنسى خلال الميركاتو الصيفى.

لاكازيت مع مدرب منتخب فرنسا
لاكازيت هدف أرسنال فى الموسم الجديد

أرسنال يجهز عرضاً بـ 51 مليون إسترلينى لضم لاكازيت
 

أشارت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية ، إلى أن مسئولى أرسنال بدأ يدخل فى المراحل الحاسمة لإنهاء صفقة لاكازيت  بشكل نهائى لارتداء قميص النادى اللندنى فى الموسم الجديد ، ويجهز عرضًا بـ51 مليون إسترلينى إلى جانب المكافآت للتعاقد مع المهاجم الفرنسى.

وأعلنت إدارة نادى أولمبيك ليون الفرنسى استعدادها للإستماع إلى أية عروض من أجل بيع لاكازيت وأكدت انتظارها العرض المناسب للاعب.

تلقى نادى أرسنال الإنجليزى إخطارًا من قبل إدارة نابولى ترفض فيه التفريط فى اللاعب البرازيلى جورجينيو لاعب خط وسط الفريق الإيطالى فى الميركاتو الصيفى.

جورجينيو نجم نابولى
جورجينيو نجم نابولى لن ينتقل إلى أرسنال

 

نابولى يصدم أرسنال ويرفض التفريط فى جورجينيو
 

ذكرت صحيفة "فوتبول إيطاليا"، إن مسئولى نابولى أبلغوا أرسنال بصعوبة رحيل جورجينيو عن الفريق نظرًا للحاجة الكبيرة إلى جهوده فى الموسم الجديد.

كشفت الصحيفة، عن أن نادى أرسنال كان يجهز عرضًا بـ17 مليون يورو من أجل التعاقد مع البرازيلى جورجينيو لكن الصفقة باءت بالفشل بسبب تمسك إدارة نابولى باللاعب.

ألمح مسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنجليزى، إلى إمكانية تجديد تعاقده مع الفريق اللندني، على الرغم من التقارير التى تتحدث عن حول رحيله عن صفوف أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 ووفقًا لما نقلته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال، أعطى مؤشرًا واضحًا لنيته فى تجديد تعاقده مع الجانرز، بعد أن جدد حجز مكانه الذى يدعى "صندوق الضيافة" فى ملعب الإمارات.

وأعطى مستشارو صانع الألعاب الألمانى، انطباعا بأن مطلبهم للموسم المقبل، هو التقدم فقط، مما يُلمح أيضًا لنيته فى البقاء والحرص على رفع مستوى الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة