مع دخول الصيف ..جربى ماسك السكر للعناية بجسمك

الإثنين، 05 يونيو 2017 02:00 ص
مع دخول الصيف ..جربى ماسك السكر للعناية بجسمك صورة ارشيفية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بداية فصل الصيف وتعرض بشرتك لأشعة الشمس المستمرة، يتطلب الأمر العناية المستمرة بالبشرة والاستعانة بالمواد الطبيعية بديلاً عن مستحضرات التجميل التى تحتوى على مواد كيمائية، ويعتبر السكر من العناصر الطبيعة المفيدة للعناية بالبشرة ونعومة الجسم. فبما يحتويه من مضادات للأكسدة تنقى المسام من الأتربة التى تعلق بها على مدار اليوم، كما يحمى البشرة من احتمالية ظهور البثور السوداء.

فوفقاً لتقرير نشرة موقع "بولد سكاى "الهندى أوضح أن لماسك السكر استخدامات عديدة يمكنك الاستعانة بها خلال فصل الصيف من اجل العناية ببشرتك وحماية جلدك من أشعة الشمس الضارة.

1- 

ماسك السكر وزيت الزيتون:

يعتبر خليط السكر مع زيت الزيتون من أفضل الطرق لحماية بشرتك خلال فصل الصيف، فبما يحتويا من مواد مضادة للأكسدة يمكنك تجنب امتصاص بشرتك لأشعة الشمس الضارة.

السكر وزيت الزيتون
السكر وزيت الزيتون

اضيفى ملعقة صغيرة من زيت الزيتون على ملعقة كبيرة من السكر ودلكى بشرتك بالخليط، للحصول على أفضل النتائج كررى ذلك مرتين إسبوعياً.

2-

ماسك السكر عصير الليمون:

يمكنك حماية بشرتك من آشعة الشمس الضارة والتخلص من الجلد الميت عن طريق استخدام ماسك السكر والليمون. اضيفى ملعقة كبيرة من عصير الليمون على ملعقة صغيرة من السكر وقومى بتدليك بشرتك بالخليط بشكل دائرى.

السكر والليمون
السكر والليمون

3- 

ماسك السكر والقهوة:

يعتبر السكر والقهوة من أقوى العناصر التى تحتوى على مضادات للأكسدة، فعن طريق استخدامهما يمكن التخلص من الأتربة والسموم فى بشرتك.

اضيفى ملعقة كبيرة من السكر على ملعقة صغيرة من القهوة وملعقة صغيرة من ماء الورد، دلكى بشرتك بالخليط جيداً ثم اغسلى وجهك بماء فاتر بعد 30 دقيقة.

السكر والقهوة
السكر والقهوة

4-  

ماسك الشوفان والسكر:

يعتبر السكر والشوفان من العناصر الغنية بمضادات الاكسدة التى تنقى البشرة و تقلل من ظهور البثور السوداء أثناء فصل الصيف.

اضيفى ملعقة كبيرة من السكر إلى ملعقة كبيرة من الشوفان مع ملعقة صغيرة من العسل واخلطى المزيج جيداً. ثم افرديه على بشرتك وقومى بالتدليك بشكل دائرى .

الشوفان
الشوفان

5- 

ماسك السكر والفانيليا:

فعن طريق خليط من السكر والفانيليا يمكن الحفاظ على بشرتك رطبة على مدار اليوم.

اضيفى ملعقة صغيرة من السكر على ملعقة صغيرة من الفانيليا واضيفى إليهما كبسولتان من فيتامين"، ثم قومى بتدليك بشرتك بالماسك للحصول على بشرة رطبة باستمرار قومى بتكرار ذلك مرتان إسبوعياً.E"

كبسولات فيتامين E
كبسولات فيتامين E









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة