مصطفى الجندى يطالب بمحاكمة نظامى تميم وأردوغان الإرهابيين

الإثنين، 05 يونيو 2017 11:15 م
مصطفى الجندى يطالب بمحاكمة نظامى تميم وأردوغان الإرهابيين النائب مصطفى الجندى
نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال النائب مصطفى الجندى رئيس لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب أنه  يجب اتخاذ قرارات مماثلة من الدول العربية ومختلف دول العالم ضد دولة تركيا ونظامها الارهابى ومحاكمة رجب طيب اردوغان أيضا أمام المحكمة الجنائية الدولية لتخليص العالم من شرور وإرهاب تميم وأردوغان.
وقال إن قرار مصر ودول مجلس التعاون الخليجى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين إضافة الى ليبيا واليمن بقطع العلاقات مع دويلة قطر ونظامها الارهابى جاء بعد الكلمة المهمة والحاسمة التى القاها الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام القمة العربية الاسلامية الامريكية بالرياض والتى حذر فيها العالم كله من ممارسات الدول التي تمول وتشجع وتسلح الارهاب والارهابيين.
 
وقال " الجندى " فى بيان له أصدره اليوم أنه يجب على جميع الدول العربية خاصة السودان وتونس والمغرب أن تتخذ قرارات مماثلة فورا وايضا على الولايات المتحدة الامريكية وجميع الدول الأوروبية وجميع دول العالم أن تتخذ قرارات مماثلة لفرض عزلة دولية على نظام تميم الارهابى.
 
كما طالب النائب مصطفى الجندى من جميع المنظمات الإقليمية والدولية خاصة الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية اتخاذ قرارات حاسمة ضد قطر وإحالة تميم الارهابى إلى المحكمة الجنائية الدولية بعد ثبوت ضلوعه فى الأعمال الإرهابية داخل عدد من الدول العربية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة