لو مبتحبيش الألوان الفاقعة..6 درجات من المانيكير لصيف 2017

الإثنين، 05 يونيو 2017 11:30 م
لو مبتحبيش الألوان الفاقعة..6 درجات من المانيكير لصيف 2017 طلاء أظافر
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالأظافر وشكلها من أهم التفاصيل التى تهتم بها الأنثى، فهى عنوان لجمالها وأناقتها، كما أن طلائها بالمانيكير يضفى عليكى مظهراً مختلفاً، فطلاء الأظافر جزء من أنوثة المرأة وشياكتها، وخلال الأعوام الماضية ظهرت العديد من الألوان الفاقعة فى المانيكير كالفسفورى الأصفر والبرتقالى، لكنها لم تنل إعجاب الكثير من الفتيات اللاتى يفضلن الألوان البسيطة والهادئة.

فبعيداً عن الأحمر ودرجاته الذى لا يخلو من خزانة أى فتاة، هناك ألوان هادئة ورقيقة مناسبة للفتيات اللاتى لا يفضلن الألوات الفاقعة، أهمها اللون البيج لون الجسم، فهو اللون الذى دائماً ما تختاره الأميرات والملكات وأهمهم دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، فهو لون بسيط وأنيق وهادئ.

اللون البيج
اللون البيج

كذلك اللون البينك الفاتح، فكافة الفتيات يميلن لذلك اللون سواء فى الملابس أو الحقائب أو الإكسسوارات وكذلك طلاء الأظافر أيضاً، فهو لون أنثوى وبسيط ويتناسب مع كثير من الألوان.

البينك
البينك

أما اللون الرمادى الفاتح فهو لون أنيق ومختلفى عن الدرجات التى اعتدتى عليها فى طلاء الأظافر، فيمكنك تجربته بعيداً عن الألوان الفاقعة.

الرمادى
الرمادى

اللون البينك القريب من الأبيض، وهو درجة فاتحة وبسيطة وتتماشى مع كافة الألوان باعتباره قريباً من لون الجسم، وهو مناسب للعمل أيضاً.

بينك فاتح
بينك فاتح

أما الموف الفاتح فهو من ضمن درجات الباستيل التى تتصدر موضة 2017 فى الملابس والحقائب والأحذية وكذلك طلاء الأظافر.

موف
موف

وأخيراً اللون اللبنى الفاتح وهو أيضاً من درجات الباستيل، وهو لون أنيق ويتناسب مع الملابس التى تعتمد على الجينز فى الأساس.

اللبنى
اللبنى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة