لماذا يريد ليفربول ضم محمد صلاح.. "ديلي ميل" تجيب

الإثنين، 05 يونيو 2017 02:37 م
لماذا يريد ليفربول ضم محمد صلاح.. "ديلي ميل" تجيب محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، عن الاسباب التي دعت نادي ليفربول الانجليزي، لوضع الدولي المصري محمد صلاح في مقدمة قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

قالت الصحيفة أن المستويات الرائعة التي ظهر عليها محمد صلاح طوال مسيرته الاحترافية في الملاعب الاوروبية بإستثناء تشيلسي الانجليزي، دفعت نادي ليفربول لإبداء رغبته في التعاقد مع "الفرعون المصري" الذى منح فريق روما إضافة قوية على مدار الموسمين الماضيين.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح نجح في تطوير مستواه بالشكل الأمثل، ولم يتأثر بما تردد عنه بعد فشله في تجربته القصيرة مع تشيلسي، مشيرة إلى أن تألق اللاعب امتدت للمنتخب المصري، الذى نجح في قيادته للصعود إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مطلع العام الحالي في الجابون.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح أثبت للجميع قدرته على تحمل الجهود، بعدما حمل أحلام المصريين في المونديال الافريقي ونجح في قيادته للصعود للمباراة النهائية في أول ظهور لـ"الفراعنة" بعد غياب دام 7 سنوات.

ويرى يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول كذلك إدارة "الريدز"، أن محمد صلاح نجح في تطوير مستواه ونجح في تجاوز المحنة التي عانى منها مع فريق تشيلسي.

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه التهديفية منذ بدء مسيرته الاحترافية فى الملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفاً مع روما فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وسيكون محمد صلاح ثاني صفقات ليفربول الصيفية حال نجاح المفاوضات بين الناديين، بعدما تم التعاقد مع مهاجم تشيلسي الشاب دومينيك سولانك.

وتتحدث وسائل الاعلام الانجليزية، أن محمد صلاح بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف ليفربول لمدة 4 سنوات مقابل 35 مليون جنيه استرليني.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة