بالصور.. تظاهرات بالمرحاض فى التشيك ضد انسحاب ترامب من اتفاقية المناخ

الإثنين، 05 يونيو 2017 12:52 م
بالصور.. تظاهرات بالمرحاض فى التشيك ضد انسحاب ترامب من اتفاقية المناخ تظاهرات بالمرحاض بالتشيك احتجاجا على انسحاب ترامب من اتفاقية المناخ
كتب محمد جمال - تصوير رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام بعض النشطاء فى التشيك ، اليوم الإثنين بالتظاهر بالمرحاض احتجاجا على انسحاب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب من اتفاقية باريس للمناخ. بحسب صور نشرتها وكالة رويترز للأنباء.

وأعلن ترامب خلال خطاب فى حديقة البيت الأبيض، أنه قرر الانسحاب من اتفاقية المناخ التاريخية، لأنها لن تقلل من درجات الحرارة العالمية بسرعة كافية ليكون لها تأثير كبير.

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قال ترامب "حتى لو تم تنفيذ اتفاق باريس بالكامل، مع امتثال كامل من جميع الدول، فمن المقدر أنه لن ينتج سوى انخفاض عشرين درجة مئوية واحدة فى درجة الحرارة العالمية بحلول عام 2100.

ويبرر ترامب اتخاذ هذه الخطوة بسبب الدراسة التى أجراها معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ووفقا لوثائق البيت الأبيض التى حصلت عليها رويترز، نشرت جامعة كامبريدج، ومقرها ولاية ماساشوستس دراسة فى أبريل 2016 بعنوان "الفرق الذى ستشكله اتفاقية باريس؟" مشيرة إلى أنه إذا ما التزمت الدول بتعهداتها فى الاتفاقية فان الاحترار العالمى سيتباطأ بما يتراوح بين 0.6 درجة و 1.1 درجة مئوية بحلول عام 2100.

 

تظاهرات بالمرحاض
تظاهرات بالمرحاض

 

جانب من التظاهرات (2)
جانب من التظاهرات (2)

 

جانب من التظاهرات
جانب من التظاهرات

 

ناشطون يرتدون وجه ترامب
ناشطون يرتدون وجه ترامب

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة