3 أخطاء بتعمليها بتوسع مسام البشرة وانتى مش واخدة بالك.. تجنبيها

الإثنين، 05 يونيو 2017 05:00 ص
3 أخطاء بتعمليها بتوسع مسام البشرة وانتى مش واخدة بالك.. تجنبيها صورة أرشيفية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى الكثير من الفتيات من مشكلة مسام الجلد الواسعة ولا تعلم الكثير من الفتيات ما هى العوامل التى تسبب فى ظهور ذلك ،فالمسام الواسعة بالجلد ليست من طبيعة الجلد وإنما تحدث لأسباب عديدة منها عدم تنظيف الوجه باستمرار والنوم دون إزالة المكياج وهو الأمر الذى يضر البشرة كثيراً .

فوفقاً لتقرير نشره موقع " أوضح أنه هناك عادات يومية قد تمارسينها دون علمك أنها تضر بشرتك وتتسبب فى ظهور المسام الواسعة بالوجه، فتعرفى عليها وتجنبيها :

prevention"

1-

لمس وجهك باستمرار:

عن مرور أصابعك على أجزاء وجهك على مدار اليوم من الأشياء التى تضر بشرتك بشكل كبير ،حيث تحمل أصابعك ملايين الجراثيم مهما كنت تعتنين بنظافة يدك . فعندما تقومين بتحسس وجهك على مدار اليوم تتسببين بذلك فى نقل البكتريا والجراثيم من أماكن لأخرى بوجهك ويتسبب ذلك فى توسيع مسام بشرتك .

2-

النوم دون إزالة المكياج:

إزالة المكياج من وجهك قبل النوم من الأمور الهامة للغاية حتى تتجنبين تراكم الدهون والجراثيم فى مسام جلدك . فاحرصى دائماً على استعمال غسول الوجه المناسب لبشرتك قبل النوم .

3-

اهمال تقشير الوجه:

يعتبر تقشير الوجه من أفضل الطرق التى يمكنك اتباعها من أجل الحفاظ على مسام وجهك نظيفة ،فغسيل وجهك بالماء قبل النوم ليس بالأمر الكافى الذى سينقى وجهك من الأتربة والشوائب بل يجب عليك القيام بتقشير وجهك على الأقل مرتان إسبوعياً حتى تتجنبين اتساع مسام الوجه و تحصلين على بشرة نظيفة و ناضرة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة