تامر حسنى يشكر منتج فيلمه "تصبح على خير": يتعامل بقلب فنان مش تاجر

الخميس، 29 يونيو 2017 11:25 ص
تامر حسنى يشكر منتج فيلمه "تصبح على خير": يتعامل بقلب فنان مش تاجر فيلم تصبح على خير
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم تامر حسنى الشكر إلى منتج فيلمه الجديد "تصبح على خير"، على المستوى الإنتاجى المقدم بالفيلم، على الرغم من أنه أول أعماله الإنتاجية.

ونشر تامر صورة تجمعه بالمنتح وليد منصور، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، معلقا عليها، "أنا بشكر المنتج وليد منصور جداً على المستوى الإنتاجى الراقى اللى حاصل فى فيلم تصبح على خير، كونه من أول أعماله الإنتاجيه".

وأضاف تامر، "بشكرك ياوليد عشان بتتعامل مع الفنانين بقلب فنان مش تاجر، بشكرك على احترامك لجميع صناع العمل، وأسلوبك الراقى فى التعامل مع الممثلين المبتدئين، وحرصك التام على إعطاء حقوق الناس الأدبية والمادية".

واختتم تامر كلامه قائلا، "ولوبتشكرنى عشان وقفت جانبك كمنتج بقولك قدام كل الناس أنت قد الثقة، وبشكرك على وقفتك جنب الفيلم، إن شاء الله يا وليد المستقبل ليك لأن جواك فنان، خليك كده جمال اللالى جانبى وبيقولك استمر".

يذكر أن فيلم  "تصبح على خير" للنجم تامر حسنى يتصدر الإيرادات فى الدول العربية، واحتلاله المركز الأول فى الإيرادات عربيًا منذ اليوم الأول لصدوره، كما يتجه كمعدل لإيرادات يومى ليتربع على عرش الإيرادات عربيًا بين جميع الأفلام عربيًا بين جميع الأفلام التى صدرت لعام 2017، وذلك وفقا لشركة "فالكون فيلمز" المسئولة عن توزيع الأفلام المصرية فى الدول العربية.

تامر حسنى
تامر حسنى
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة