النائبة هالة أبو السعد: قروض ميسرة للصناعات الصغيرة لمنع الانكماش الصناعى

الخميس، 29 يونيو 2017 02:00 ص
النائبة هالة أبو السعد: قروض ميسرة للصناعات الصغيرة لمنع الانكماش الصناعى هالة أبو السعد عضو مجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة هالة أبو السعد عضو مجلس النواب عن حزب المحافظين، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة أن مبادرة اتحاد الصناعات بمنح قروض ميسرة بفائدة منخفضة لدعم الصناعات الصغيرة خطوة رائعة وممتازة اتأخرنا فيها مشددة على ضرورة أن يكون هناك تكامل بين أجهزة الدولة التى يدخل اختصاصاتها فى التعامل مع المشروعات الصغيرة.

 

وأضافت هالة أبو السعد فى بيان، أنه يجب أن يكون هناك انتشار مكثف للمبادرة حتى يستفيد منها أكبر عدد فى أقل وقت، موضحة أن المبادة ستحقق طفرة كبيرة خاصة وأن المشروعات الصغيرة عصب الاقتصاد فى مختلف دول العالم وتؤتى ثمارها بشكل فعلى وسريع.

 

وتابعت وكيل لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان أن المبادرة التى اطلقها اتحاد الصناعات ستقضى على مشكلة الانكماش الصناعى الذى نتج عن زيادة الفائدة بقرار محافظ البنك المركزى عند زيادة معدل الفائدة لاجتذاب الأموال للبنوك خاصة وأن نتج عنه العزوف عن إقامة مشروعات مقابل الحصول على فائدة عالية من ايداع الأموال بالبنوك ولتجنب المخاطرة.

 

كان مكتب الالتزام البيئى باتحاد الصناعات قروض ميسرة لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أعلن عن مبادرة بهدف شراء معدات صناعية لتطبيق تكنولوجيات التوافق البيئى وترشيد الطاقة داخل المنشآت الصناعية، وذلك بفائدة 2، 5% تسدد على 5 سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن فوة

عليكى ان تكونى قدوة اولا

اود ان اراى هذا على ارض الواقع النائبة تحتكر الصوف وتضارب على سعرة والضحية هم عمال الكليم المعدمين هذا هو الواقع المر يا سادة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة