أخبار أرسنال اليوم : 5 مرشحين لخلافة سانشيز فى الجانرز

الخميس، 29 يونيو 2017 04:36 م
أخبار أرسنال اليوم : 5 مرشحين لخلافة سانشيز  فى الجانرز أليكسيس سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسيطر الغموض حول مستقبل أليكسيس سانشيز نجم أرسنال الإنجليزى ومنتخب تشيلى مع الفريق اللندنى، بعدما رفض اللاعب تجديد عقده الذى ينتهي فى يونيو 2018 حتى الآن.

أليكسيس سانشيز نجم أرسنال
أليكسيس سانشيز نجم أرسنال

أرسنال يحدد 5 لاعبين لخلافة سانشيز داخل الجانرز
 

أليكسيس سانشيز أعلن رغبته فى الرحيل عن أرسنال ورفض راتباً بـ250 ألف إسترلينى أسبوعياً من أجل التجديد ولا يزال الملف معلقاً ولم يتم حسمه حتى الآن، وهناك مخاوف داخل إدارة أرسنال برحيل اللاعب المفاجئ فى أى وقت دون فرصة للاستقرار على بديل مناسب له.

ونشرت صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية تقريراً كشفت من خلاله عن "5" لاعبين هم الأنسب لخلافة سانشيز داخل أرسنال بعد رحيله عن النادى اللندنى وهم...

-  إيميل فورسبرج لاعب ريد بول لايبزيج الألمانى وتصل قيمته إلى 30 مليون إسترلينى

-  يانيك كاراسكو جناح أتلتيكو مدريد لكنه هناك صعوبة كبيرة فى إتمام التعاقد معه بسبب قرار الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بتجميد الروخى بلانكوس من إبرام أية صفقات حتى الميركاتو الصيفى المقبل.

-  لورينزو إنسينى نجم نابولى الإيطالى صاحب الـ 18 هدفاً فى الكالتشيو وأسيست فى 9 أهداف أخرى .

-  درايز ميرتنز لاعب نابولى كخيار ثانى فى حال فشل ضم إنسينى.

-  إيسكو جناح نادى ريال مدريد الأسبانى الذى يتطلع للرحيل عن الملكى بسبب عدم المشاركة أساسياً فى أغلب المباريات تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان .

هيكتور بيليرين مدافع أرسنال
هيكتور بيليرين مدافع أرسنال

مدافع أرسنال يمارس الضغوطات على ناديه للرحيل إلى برشلونة
 

قرر هيكتور بيليرين مدافع نادى أرسنال الإنجليزى ممارسة ضغوطات كبيرة على مسئولى الجانرز من أجل الموافقة على رحيله إلى برشلونة فى الميركاتو الصيفى.

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن بيليرين ينتظر خوض المباراة النهائية لبطولة الأمم الأوروبية للشباب "يورو 2017" غداً، الجمعة، أمام نظيره الألمانى ثم يبدأ فى تنفيذ خطته من أجل الرحيل إلى "كامب نو" وارتداء قميص البلوجرانا.

ذكرت الصحيفة ، إن رحيل هيكتور بيليرين عن أرسنال لن يكون أمراً سهلاً حيث أن أرسين فينجر مدرب المدفعجية أكد فى رسالة مباشرة إلى برشلونة على عدم رحيل اللاعب عن ملعب الإمارات .

وكان نادى أرسنال قد حدد سعر هيكتور بيليرين مدافع الفريق بـ 50 مليون إسترلينى وهو ما يراه برشلونة مغالاة مادية ورفض دفع هذا المبلغ وطالب بتخفيض قيمته . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة