أخبار كريستيانو رونالدو اليوم : خطوة واحدة تفصل الدون عن مغادرة الملكى

الأحد، 25 يونيو 2017 02:42 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم : خطوة واحدة تفصل الدون عن مغادرة الملكى رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تطور جديد، كشف كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الإسبانى، عن احتياجه لبضعة أيام لاتخاذ قراره النهائى بشأن رحيله عن صفوف الفريق الملكى أو استمراره، حسبما أكد البرتغالي لويس كامبوس المدير الرياضى لنادى ليل الفرنسى، الذى عمل فى ريال مدريد فى موسم 2012-2013.

كامبوس: رونالدو يحتاج للتفكير فى قرار الرحيل
 

قال المدير الرياضى لنادى ليل الفرنسى فى تصريحات لقناة "تي أف 1" الفرنسية، رداً على سؤال عن احتمال انضمام نجم ريال مدريد الإسباني إلى باريس سان جرمان، "لا أعرف، فى هذا الوقت أعتقد أنه فى حاجة إلى بضعة أيام للتفكير، وأنه أبلغنى شخصيا بذلك".

وأضاف كامبوس، "الوضع بين رونالدو وريال مدريد متوتر بعض الشىء فى الوقت الراهن، ولكنه مازال يملك الوقت الكافى لاتخاذ القرار الصحيح، أنا متأكد من ذلك".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

وتابع المدير الرياضى لنادى ليل "إننى تواصلت معه، إنه شخص يركز كثيراً على عمله".

وأضاف "أن رونالدو فوجئ كثيراً عندما علم بأمر قضية التهرب الضريبي، ويمر حالياً بفترة مؤملة بسبب كل ما يجري، ويرغب فى أن يعطى صورة جيدة للجميع، وحالياً الوضع معقد بعض الشىء".

ومن المقرر أن يمثل رونالدو أمام النيابة العامة الإسبانية في 31 يوليو المقبل، للادلاء بأقواله فى تهمة التهرب الضريبي بقيمة 14,7 ملايين يورو.

 

مورينيو يفضل التعاقد مع هارى كين عن عودة كريستيانو رونالدو
 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد التعاقد مع هارى كين، هداف فريق توتنهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن مورينيو أبلغ مسئولى مانشستر يونايتد بتفضيله التعاقد مع هداف توتنهام عن ضم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذى أرتبط بالعودة إلى ناديه السابق بعد مشاكل الاحتيال الضريبى التى تلاحقه فى إسبانيا.

رونالدو
رونالدو

وأضافت الصحيفة، أن مورينيو يضغط على مسئولى مانشستر يونايتد لرصد 100 مليون إسترلينى للتعاقد مع هارى كين هداف الدورى الإنجليزى هذا الموسم، بجانب ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الذى اقترب من الانضمام للفريق مقابل 60 مليون إسترلينى.

ويسعى مانشستر يونايتد لتعزيز الجوانب الهجومية فى الموسم الجديد، خاصة بعد الإصابة القوية التى تعرض لها المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، والتى على إثرها سيغيب حتى يناير من العام المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة