5 لاعبين يشعلون دورى المحترفين لكرة اليد فى الموسم الجديد

الأحد، 25 يونيو 2017 05:30 ص
5 لاعبين يشعلون دورى المحترفين لكرة اليد فى الموسم الجديد لاعبو اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد دورى محترفى كرة اليد الموسم المقبل 2017 / 2018 قوة فنية فى ظل امتلاك الأندية لعدد من اللاعبين المتميزين فضلاً عن الصفقات الجديدة التى ستقدم أقصى جهودها لإثبات الذات فى المنافسات.

ويرصد اليوم السابع 5 لاعبين سيمثلون قوة الدورى فى الموسم المقبل فى التقرير التالى:

1-  محمود خليل "فلفل"

يعد محمود خليل "فلفل" حارس مرمى منتخب الفراعنة المنتقل حديثًا إلى صفوف الزمالك من نادى الطيران من الحراس المتميزين، حيث إنه سيبذل قصارى جهده لإثبات ثقة الإدارة البيضاء فيه فى ظل رحيل كريم هنداوى الحارس السابق للزمالك المنضم حديثًا إلى صفوف بشكتاش التركى.

فلفل 2
فلفل


 

2-  محمد علاء السيد "لوكا"

كما أن محمد علاء السيد "لوكا"  صانع الألعاب يعد من اللاعبين المتميزين، وسيعتبر اتتقاله للزمالك هذا الموسم قادمًا من الطيران بوابته من أجل استعادته للانضمام فى صفوف المنتخب بعد الابتعاد طوال الفترة الماضية.

لوكا
لوكا

 

3-  يحيى خالد

بينما يعد يحيى خالد من أبرز اللاعبين الواعدين فى الناحية اليمنى حيث أنه ظهر بأداء متميز مع المنتخب فى الفترة الماضية وفريق الزمالك خلال فترة إعارته ما أدى إلى تعاقد فريق الزمالك معه لمدة 3 سنوات ورحيله عن الجزيرة، حيث إنه صفقة قوية ستفيد الفريق الأبيض كثيرًا.

يحيى خالدد
يحيى خالدد

 

4-  إسلام حسن

فيما يمتلك فريق الأهلى أحد نجوم كرة اليد القوية وهو اللاعب إسلام حسن صانع الألعاب الذى اكتسب خبرات كبيرة مع المنتخب وصلت به إلى النجومية فى القلعة الحمراء، حيث ساهم بشكل كبير فى البطولات التى حصدها الأهلى الموسم الماضى وسيكون له دور كبير خلال الفترة المقبلة.

 
اسلام حسنن
اسلام حسنن

5-   محمد إبراهيم

كما يضم فريق الأهلى نجم منتخب كرة اليد لاعب الدائرة محمد إبراهيم الذى لديه الكثير من الخبرات مثل إسلام حسن، حيث سيكون له دور مهم فى الموسم الجديد مع القلعة الحمراء.

محمد ابراهيم
محمد إبراهيم








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة