النيابة الإدارية تصدر بيانا حول نتيجة وظيفة كاتب رابع

السبت، 24 يونيو 2017 01:43 ص
النيابة الإدارية تصدر بيانا حول نتيجة وظيفة كاتب رابع المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر هيئة النيابة الإدارية بيانا، فى ضوء ما أسفر عنه رصد مركز المعلومات بالنيابة الإدارية بشأن استياء بعض المتقدمين لوظيفة كاتب رابع من تعيين بعض الأشقاء فى المسابقة، وكذا أقارب بعض العاملين بالنيابة.

 

فقد أصدر المستشار على محمد رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية على الفور قراراً بتكليف مدير مكتبه ومركز المعلومات وإدارة النيابات بالاستمرار فى العمل من الآن وحتى نهاية إجازة عيد الفطر المبارك.

 

وحرصًا من المستشار على محمد رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية على مصلحة أبنائه الذين تقدموا لوظيفة كاتب رابع بالمسابقة رقم 1 لعام 2016، وعدم اللغط فى إجراءات هذه المسابقة فقد كلف المستشار أحمد العراقى، مدير مركز المعلومات برصد كافة الملاحظات التى تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى والتى شابت نتيجة المسابقة رقم 1 لسنة 2016، حيث تم عرض هذه الملاحظات على المستشار على محمد رزق، وبعد التحقيق المدقق فى كافة تفاصيلها تم عرض الأمر على لجنة الموارد البشرية بإدارة النيابات طبقا للقانون حيث أصدر رئيس هيئة النيابة الإدارية قراراً بسحب نتيجة من ثبت أن تعيينهم قد يؤثر على تكافؤ الفرص واستبدالهم وفقاً لما سيسفر عنه فحص كشوف الاحتياطى بمن هم جديرون بهذه الوظيفة من واقع نتائج الامتحان التحريرى والشفوى.
 

وتشمل قائمة تلك الأسماء كلاً من:
1- أميرة عاطف شحاتة محمود
2- أحمد محمد إبراهيم الموافى
3- محمد عصام على محمد
4- نورهان ممدوح طه محمد
5- حسين إبراهيم طه الغوالبى
6- رشا مصطفى عبده عبد الله
7- كرم عزت صلاح
8- محمد عبد الوهاب حسين السيد
9- عمرو محمد يحيى
10- إسراء رأفت محمد السيد عطية
11- هدير مجدى عبد العزيز
12- جهاد محمود فؤاد دياب
13- محمد يوسف محمد حامد
14- إيمان محمد حسنى لاشين
15- سمر يوسف محمود محمد
16- أيمن عبد الرحمن ذكى عمر
17- ياسمين سعيد على عبدالله
18- أمانى عبد التواب محمد سعد
19- سها ثابت سعيد فهيم
 

علماً بأن هذه الأسماء جاءت نتاج الفحص المبدئى وأنه مازال هناك عمل مستمر للجنة طوال فترة إجازة عيد الفطر المبارك لحين انتهاء فترة التظلمات التى ستعلن لاحقاً.

 

ويؤكد المستشار على محمد رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية على ايمانه الكامل بمبدأ تكافؤ الفرص والمساواة المطلقة بين جميع من تقدموا للمسابقة، ولذلك سوف يتم الإعلان عن فتح باب التظلمات والقواعد المنظمة لها لاحقاً، لكى يأخذ كل ذى حق حقه، مشيرا إلى أنه أمر بتشكيل لجنة رفيعة المستوى لبحث التظلمات والعرض المباشر عليه. أولا بأول علما بأنه سوف يتم الإعلان عن مواعيد تقديم التظلمات وكيفيتها لاحقا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مكي النوبي مكي يوسف

الاقصر

اقسم بالله اني اعول اسرة من اربع افراد وتقديري امتياز في الامتحان التحريري وانا في حاجة لهذه الوظيفه واني لا املك سكن ملك والله المستعان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة