أخبار كريستيانو رونالدو اليوم : نجم الريال يمثل أمام المحكمة 31 يوليو

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 01:52 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم : نجم الريال يمثل أمام المحكمة 31 يوليو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُدلى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى بأقواله أمام المحكمة فى قضية التهرب الضريبى التى طالته من قبل النيابة العامة فى مدينة مدريد فى 31 يوليو المقبل.

رونالدو نجم المنتخب البرتغالى
رونالدو نجم المنتخب البرتغالى

رونالدو يدلى بأقواله فى قضية التهرب الضريبى 31 يوليو
 

ذكرت صحيفة "الكونفيدنسيال" الإسبانية ، أن كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد وبطل أوروبا سيقدم أقواله فى بشهادته فى قضية إخفاء دخله عن سلطات الضرائب خلال الفترة ما بين 2011 وحتى 2014  في 31 يوليو المقبل.

واعتبر الادعاء الإسبانى أن رونالدو كان يدرك أنه يستخدم هيكلا تجارياً لإخفاء دخله من بيع الحقوق الملكية لصوره في إسبانيا بين 2011 و2014 .

 

رونالدو نجم منتخب البرتغال
رونالدو نجم منتخب البرتغال

الألمانى بالاك يتضامن مع رونالدو
 

تضامن مايكل بالاك نجم تشيلسى السابق والمنتخب الالمانى مع البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد فى قضيته الأخيرة مع التهرب الضريبى .

قال بالاك فى تصريحات نقلها موقع " SQUAWKA NEWS" ، إن ما يمر به النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو شيىء مؤثر لكن أزمة وستمر سريعاً ، مؤكداً انه الدون يلعب لدى فريق كبير فى إشارة منه إلى أن رحيله لن يكون بالسهل .

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

رونالدو يقاضى مصلحة الضرائب الإسبانية
 

وقرر البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى اللجوء إلى المحكمة لمقاضاة الضرائب الإسبانية ضد الإدعاءات التى وجهتها الأخيرة للاعب البرتغالى، فيما يتعلق بالتهرب الضريبى فى مبلغ 14.7 مليون يورو.

 

ينوى رونالدو أن يخوض معركة ضد مصلحة الضرائب الإسبانية من أجل إثبات براءته بعدما وجهت إليه اتهامات بالتهرب الضريبى خلال الفترة من 2011 حتى 2014.

 

ويقتدى رونالدو بزميله السابق فى ريال مدريد، تشابى ألونسو، حيث خاض معركة ضد مصلحة الضرائب التى وجهت إليه اتهاما بالتهرب الضريبى فى مبلغ لا يتخطى مليونى يورو، ولجأ ألونسو وقتها إلى المحكمة التى قضت ببراءته.

 

كان رونالدو قد أبدى استياءه الشديد بعدما وجهت إليه اتهامات بالتهرب الضريبى، وقرر الرحيل عن إسبانيا لشعوره بالظلم على حد وصفه.

 

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى يقترب من حسم جائزة الكرة الذهبية بعد موسم ناجح مع الملكى والتتويج ببطولتى الدورى الأسبانى ، دورى أبطال أوروبا وحصوله على لقب هداف بطولة تشامبيونزليج . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة