أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ليفا يتجه لريال مدريد بعيداً عن إحباط البافارى

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 10:22 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ليفا يتجه لريال مدريد بعيداً عن إحباط البافارى ليفاندوفيسكى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أسبانية أن البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى دخل قائمة ميركاتو نادى ريال مدريد استعداداً لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو عن الملكى وفقاً لتصريحاته الأخيرة بسبب أزمة التهرب الضريبى .

ليفا مهاجم بايرن ميونخ
ليفا مهاجم بايرن ميونخ

 

مهاجم بايرن ميونخ يقترب من ريال مدريد

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن ليفاندوفسكي يشعر بعدم السعادة داخل صفوف ميونخ خاصة بعد تصريحات وكيل أعماله مايك بارثل، والتي أكد خلالها أن موكله يشعر بخيبة أمل تجاه مدربه وزملائه في الفريق، لعدم تقديم الدعم الكافي له من أجل التتويج بلقب هداف البوندزليجا .

وأشارت التقارير إلى رغبة رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد، بسبب مشاكل ضريبية في إسبانيا، فى الوقت الذى لايعيش فيه ليفاندوفسكي أفضل فتراته داخل صفوف ميونخ، خاصة بعد ضياع لقب هداف البوندزليجا في الجولة الأخيرة من البطولة.

وإقتنص إيميريك أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند لقب الهداف، بعدما سجل هدفين في المباراة الأخيرة من البوندزليجا، ليرفع رصيده إلى 31 هدفًا، مقابل 30 هدفًا للدولي البولندي.

أوضحت الصحيفة، أن ليفاندوفسكي سجل 43 هدفًا في 47 مباراة مع بايرن الموسم الماضي، وهو ضمن أفضل مهاجمي العالم، وسيكلف خزائن ريال مدريد 80 مليون يورو .

كوستا
كوستا

 

كوستا جناح بايرن ميونخ ينتقل إلى يوفنتوس مقابل 40 مليون يورو

على جانب آخر، أكدت تقارير صحفية أن نادى بايرن ميونخ أنهى اتفاقه مع مسئولى يوفنتوس الإيطالى للتعاقد مع البرازيلى دوجلاس كوستا جناح البافارى .

وفقاً لما نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية ، إن بايرن ميونخ وافق على انتقال كوستا إلى صفوف اليوفى مقابل 40 مليون يورو وسيتم الإعلان الرسمى عن الصفقة بشكل رسمى خلال الساعات القليلة المقبلة .

ويسعى نادى بايرن ميونخ الألمانى إلى تدعيم صفوفه بشكل قوى استعداداً للموسم الجديد 2016/2017 لاسيما بعد أن توج بلقب البوندزليجا فى الموسم المنتهى وودع دورى أبطال أوروبا من دور الـ 8 إضافة إلى الخروج من بطولة كأس ألمانيا من الدور نصف النهائى أمام بوروسيا دورتموند. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة